أوبو ترسم مستقبل الهواتف الذكية مع هاتف فايند N2 فليب القابل للطي

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

·  أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، تعلن عن توفر هاتفها المنتظر هاتف فايند N2 فليب القابل للطي في دولة الإمارات.

·  يجمع هاتف هاتف فايند N2 فليب بين شاشة عمودية مبتكرة تعد الأكبر من نوعها، وبطارية سريعة الشحن تدوم طويلاً ويقدم للمستخدمين تجارب لا مثيل لها.

·  يفتح الهاتف آفاق جديدة لصناعة الهواتف القابلة للطي، ويعيد رسم حدود الابتكار مع العديد من الميزات المبتكرة والتي تعد الأولى من نوعها في القطاع.

·  يتوفر هاتف فايند N2 فليب القابل للطي عبر متاجر Sharaf DG المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 16 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق هاتف فايند N2 فليب القابل للطي في دولة الإمارات، الذي يجمع بين أكبر شاشة من نوعها ويضمن عمر بطارية يدوم ليوم واحد مع تقنية الشحن فائق السرعة ™SUPERVOOC، ليرتقي بصناعة الأجهزة القابلة للطي بأسلوب مبتكر وأنيق.

 

Find N2 Flip

يوفر هاتف فايند N2 فليب القابل للطي شاشة رئيسية متميزة، ستغير بلا شك من نظرة المستخدمين لإمكانات الهواتف القابلة للطي. على الرغم من وزنه الخفيف وحجمه الصغير، إلا أن الشاشة الرئيسية تجعل من هاتف أوبو القابل للطي أداة تصوير مذهلة. حيث تتميز شاشة الغطاء أيضًا بوجود أيقونات عدة تمكن المستخدمين من البقاء على اطلاع دائم على أية إشعارات أو رسائل. كما أن حجم شاشة الغطاء كبير بما يكفي لعرض أية محتوى ومعلومات، لذلك لن تكون هنالك حاجة لفتح الهاتف القابل للطي باستمرار.

يبدأ هاتف فايند N2 فليب القابل للطي مرحلة جديدة لأوبو وقطاع الهواتف القابلة للطي ككل، كونه يأتي معززاً بهيكل متين ونظام تصوير رائد مدعوم بمستشعر سوني  IMX890 وشريحة المعالجة Dimensity 9000+ power، ومزود بشريحتي اتصال من الجيل الخامس 5G  مع قدرة اتصال فائق السرعة، وشحن سريع يعد الأفضل من نوعه.

صرح أيفن أوه، الرئيس التنفيذي لشركة أوبو في دول الخليج العربي: “تجسد ميزات هاتف فايند N2 فليب القابل للطي طموح أوبو لإثراء تجارب المستخدمين، حيث يجمع الهاتف بين جهود هندسية لا مثيل لها مع مبادئ التصميم المبتكرة، لنوفر هاتفاً متميز يسهل استخدامه ويضمن تناغماً بين الأداء المميز والتصميم اللافت، مع شاشة الغطاء المتينة التي تقدم تجربة استخدام متكاملة.”

نرتقي بتصميم شاشة الغطاء

تأتي شاشة الغطاء بقياس 3.26 بوصة، وتعد الأكبر من نوعها ضمن فئة الهواتف القابلة للطي المتوفرة في الأسواق. كما أن اتجاه الشاشة العمودي يوفر ميزات لا مثيل لها، حيث يتيح عرض ما يصل إلى ست إشعارات ضمن عرض واحد – وتعد هذه ميزة رائدة ضمن الهواتف من هذا النوع. الآن، يمكنكم الرد بسرعة على الرسائل في تطبيقات المراسلة الشهيرة، وتغيير الإعدادات، وتسجيل ملاحظات ورسائل صوتية، والرد على المكالمات وغير ذلك الكثير – بدون الحاجة إلى حمل الهاتف أو حتى فتحه. بما سيمكنكم من تحقيق التوازن بين البقاء على تواصل مع الجميع وأخذ قسط من الراحة من استخدام الهاتف.

إلى جانب استخداماته المفيدة المتنوعة، يضمن لكم هاتف فايند N2 فليب القابل للطي أيضاً لحظات من المرح والتسلية، حيث يظهر على شاشة غطاء الهاتف أيضًا واحد من خمسة حيوانات أليفة تفاعلية، الآن يمكن للمستخدمين الاختيار بين طائر أو قطة أو كلب أو هامستر أو أرنب، ليكونوا رفاقهم ويشاركوهم الحماس. كما يمكن للمستخدمين اختيار صورة GIF كخلفية لشاشة الغلاف الخاصة واختيار ملصقات Bitmoji و OMOJI، لتجربة مسلية لا مثيل لها، فيما تعرض الشاشة أيضًا الوقت والتاريخ وحالة البطارية والإشعارات دون الحاجة لإلغاء قفل الشاشة.

حرصت أوبو في تصميمها للهاتف أن تسلط الضوء على شاشة الغطاء، حيث أضفت لمسات جمالية لافتة على الشاشة، وأبقت تصميم الهاتف بشكل عام بسيطاً ليعمل كخلفية لشاشة الغطاء المتميزة. ويأتي الهاتف بجوانب من الألومنيوم المصقول، وغطاء زجاجي مقاوم لبصمات الأصابع وتصميم مموج فريد من نوعه عند زاوية الطي، يتوفر هاتف فايند N2 فليب القابل للطي بلونين: الأرجواني والأسود.

يتميز هاتف فايند N2 فليب القابل للطي بنحافة هيكله وخفة وزنه، حيث يزن 191 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 7.45 مم عند فتحه، وبفضل غطائه الخلفي الزجاجي المنحني الدقيق، ستشعر بأنه الهاتف ينتمي ليدك حقاً، سواء أكان مفتوحًا أم مطوياً. فيما تقدم شاشة عرض أموليد E6 AMOLED الكبيرة والتي تأتي بمقاس 6.8 بوصة تجربة مرئية سينمائية لا مثيل لها، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ومعدل تحديث متكيف سلس يبلغ 120 هرتز.

أفضل كاميرا ضمن فئة الهواتف القابلة للطي

تأتي كاميرا هاتف فايند N2 فليب القابل للطي الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، مدعمة بمستشعر سوني IMX890 مع عدسة f / 1.8، والتي تعد إحدى أفضل العدسات التي يفضلها الكثير من المستخدمين وحتى المصورين المحترفين حول العالم. التقط أجمل الصور بثقة، مع شاشة غطاء هاتف فايند N2 فليب القابل للطي والتي تعد الأكبر من نوعها ضمن فئة الهواتف القابلة للطي، ستتمكنون من رؤية السيلفي قبل التقاطها، فيما سيكون بإمكانكم تشغيل العرض المزدوج لرؤية أنفسكم وما تصورونه على الشاشة.

أطلق العنان للمزيد من الإبداع مع تقنية FlexForm متعددة الزوايا بفضل الهيكل الزنبركي للهاتف الذي يتيح إمكانية ضبط الشاشة في أي زاوية بين 45-110 درجة لتصوير الأفراد بزوايا تصل إلى مستوى الخصر، فيما تتيح تقنية FlexForm التصوير المتسارع بدقة 4K.

وتساعد تقنية FlexForm على جعل الهاتف كحامل ثلاثي القوائم “ترايبود” ليمكنكم من التصوير بسهولة وبدون الحاجة إلى استخدام اليدين. ما عليكم سوى طي الهاتف جزئيًا ووضعه على أية سطح ثم التقاط الصورة بحركة يد بسيطة، مما يجعل الهاتف مثالياً للصور الجماعية. فيما تأتي الكاميرا الأمامية (السيلفي) في هاتف أوبو فايند N2 فليب القابل للطي بدقة 32 ميجابكسل، لتدعم ميزة التركيز التلقائي وزاوية تصوير واسعة. كما يمكنكم الآن وضع الهاتف على أي سطح وإجراء مكالمة فيديو عالية الجودة بدون استخدام اليدين، حيث تدعم تقنية FlexForm تطبيقات مثل WhatsApp و Zoom.

تم تطوير هاتف فايند N2 فليب القابل للطي بالتعاون مع شركة هاسلبلاد الشهيرة، ليلتقط ألوانًا رائعة بأسلوب احترافي، حيث تعمل خاصية XPAN المميزة في ضمن إطار سينمائي يخلد الذكريات. هاتف فايند N2 فليب القابل للطي ليس مجرد أداة تصوير، حيث تعزز وحدة معالجة الصور NPU  MariSilicon X ، المصممة حصرياً من أوبو، قدرات تصوير الفيديو الليلي لأخذ لقطات فائقة الوضوح بدقة4K  في الإضاءة المنخفضة.

اختبارات متكاملة للهاتف شملت أكثر من 400,00 طية

يأتي هاتف فايند N2 فليب القابل للطي بميزات عدة، وذلك بفضل الجيل الجديد من المفصل المرن للهاتف New Generation Flexion Hinge، الذي يعمل بانسجام مع هيكل الهاتف ليوفر شاشة متينة قابلة للطي مع طيات دقيقة بشكل لا يصدق.

يتكون التصميم المصغر للمفصل من عدد أجزاء قليل مقارنة بمفصلة Flexion الأصلية، وببساطتها المعقدة، حققت أوبو إنجازاً جديداً يضمن الاستقرار الميكانيكي للهاتف. حيث يتميز الجيل الجديد من المفصلات المرنة بكونها أكثر إحكاما من أي وقت مضى، مما يضمن شاشة غطاء أكبر وبطارية ذات سعة أعلى وشحن أسرع.

تمامًا كما هو الحال مع هاتف فايند N وفايند N2، فإنه لا توجد فجوة في المفصل عند إغلاق هاتف فايند N2 فليب القابل للطي، لذلك فهو يبقي الغبار بعيدًا. وكانت أوبو قد اختارت شركة TÜV Rhineland للقيام باختبارات لقياس مستوى متانة الهاتف بشكل مستقل. وقد تم اعتماد الهاتف لتحمله لأكثر من 400000 طية في درجة حرارة الغرفة الاعتيادية، كما تم اختباره أيضًا عند 50 درجة مئوية لتصل عدد الطيات إلى 100000 مرة و ضمن أجواء رطوبة بلغت 95 في المائة وعند درجة حرارة 20 تحت الصفر.

فيما قامت أوبو أيضًا بتكرار الجيل الجديد من المفصلة المرنة لتوجيه الشاشة إلى أنعم زاوية طي ممكنة، مما يخلق طية على شكل قطرة ماء ينتج عنها تجعد أقل من الهواتف الأخرى عند فتحها. بالإضافة إلى كون الطية دقيقة بشكل لا يصدق للعين المجردة، فهي تقريباً غير محسوسة لتضمن الاستمتاع بشاشة مسطحة لا مثيل لها.

أطول عمر بطارية وأسرعها شحناً ضمن فئة الهواتف القابلة للطي

يقدم هاتف فايند N2 فليب القابل للطي ضمن هيكله الرفيع بطارية ضخمة تأتي بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة، حيث تعد هذه البطارية الأكبر ضمن فئة الهواتف القابلة للطي.

كما أثبتت اختبارات أوبو، أن هاتف فايند N2 فليب لقابل للطي هو أول هاتف قابل للطي يضمن يوماً كاملاً من الاستخدام بشحنة واحدة – الأمر الذي سيدعم مكانة الهواتف القابلة للطي في القطاع.

فيما تقدم أوبو قدرة شحن أكبر من أي هاتف قابل للطي، وذلك بفضل تقنية الشحن الفائق 44W SUPERVOOC™، والتي تتيح شحن البطارية الفارغة إلى 50 في المائة في 23 دقيقة فقط، وإلى 100 في المائة في أقل من ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، عملت أوبو عن كثب مع شركة MediaTek لتطوير نسخة محسّنة من شريحة المعالجة Dimensity 9000+ الرائدة الخاصة بها خصيصاً لهاتف فايند N2 فليب القابل للطي، لتضمن للمستخدمين ساعة إضافية من الاتصال بالفيديو وساعتين إضافيتين من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وخمس ساعات من الموسيقى.

تجربة متكاملة في متناول يدك

يدفع هاتف فايند N2 فليب القابل للطي حدود الابتكار مع شاشة غطاء هي الأكبر من نوعها ضمن كافة الهواتف القابلة للطي، والتي ستضمن لكم التقاط أفضل صور السيلفي وستمنحكم تجربة تصوير لا مثيل لها.

يتميز الهاتف بقوته ومتانته التي يمكنها أن تمتد على مدى عقد من الزمان، وذلك إلى جانب عمر البطارية الذي يمتد على مدار اليوم ويضمن سرعة الشحن، ليبدأ الهاتف مرحلة جديدة في قطاع الهواتف الذكية القابلة للطي.

توافر الهاتف في الأسواق

يتوفر هاتف فايند N2 فليب القابل للطي للشراء من متاجر Sharaf DG في مول الإمارات، ودبي مول، وسيتي سنتر ديرة، بسعر 3999 درهم إماراتي.

وفي إطار الشراكة الطويلة بين أوبو وجوجل، يحق لكافة العملاء في الإمارات العربية المتحدة الذين يشترون ويُفَعلون هاتف فايند N2 فليب القابل للطي بحلول يوليو، الحصول على اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في Google One واشتراك YouTube Premium لمدة 3 أشهر، مما يمنح مستخدمي الهاتف الجديد المزيد من الميزات للاستفادة من سعة تخزين سحابي 100 جيجابايت والاستمتاع بتجربة استخدام وترفيه رائعة مع مقاطع الفيديو والموسيقى من يوتيوب. تطبق الشروط والأحكام.

لمحة عن أوبو

تأسست أوبو في عام 2004، وتعد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، حيث تشتهر بتركيزها على التقنيات المبتكرة واللمسات الفنية المتميزة في التصميم.

وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في عام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم.

وتبذل أوبو جهوداً دائمةً لوضع منتجات تتميز بأعلى مستويات التطور التكنولوجي ضمن تصاميم جمالية مميزة وفريدة في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، استناداً إلى فلسفة العلامة التي تتمحور حول الريادة والشباب والقيم الجمالية، حيث تلتزم أوبو بتحقيق هدفها في منح المستخدمين الاستثنائيين إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا.

وركزت أوبو، خلال العقد الماضي، على تصنيع هواتف ذكية تتميز بإمكانيات تصوير غير مسبوقة، حيث أطلقت أول هواتفها في 2008، وأطلقت عليه اسم سمايل فون، وكان بداية انطلاقها في سعيها الدائم نحو الريادة والابتكارووجهت العلامة اهتمامها على الدوام على احتلال مركز الصدارة، وهو ما نجحت في تحقيقه عبر تقديم أول هاتف ذكي مزود بكاميرا دوارة في عام 2013، فضلاً عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في عام 2014، كما كانت أول شركة تقدم تكنولوجيا بيريسكوب في كاميرا الموبايل، أتاحت لها تقديم خاصية التقريب خمس مرات وتطوير أو هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس في أوروبا.

وتحتل أوبو اليوم المرتبة الرابعة بين علامات الهواتف الذكية، عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+.

وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير ستة معاهد للأبحاث وخمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، من سان فرانسيسكو غرباً وصولاً إلى شنجن شرقاً. كما افتتحت الشركة مركزاً دولياً للتصميم في لندن، وتلعب هذه المراكز كافة دوراً محورياً في ابتكار أحدث الحلول التقنية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015، عبر تأسيس مكتب إقليمي لها في العاصمة المصرية، القاهرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الشركة خلال عامها الأول من وجودها في القاهرة، أطلقت أوبو خطط توسع طموحة في المنطقة، حيث أطلقت عملياتها في سلطنة عمان في عام 2019. تتمتع أوبو حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وشرق المتوسط.

وسعياً لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشياً مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، زادت أوبو من استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تأسيس معمل في الجزائر في عام 2017. وأصبحت الشركة بذلك أول علامة تجارية صينية تؤسس منشأة صناعية في منطقة شمال أفريقيا. وعملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دوماً على تخصيص حملاتها الترويجية وفقاً للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديداً، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقاً من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلاً عن الحملات الخيرية.

 Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2055111/OPPO_Find_N2_Flip.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–n2—-301798345.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة