الملتقى العالمي للهواتف النقالة 2023: سوف تعرض شركة Huawei Enterprise BG منتجات وحلولًا مبتكرة لخلق عالم أكثر ذكاءً وتواصلاً

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

برشلونة، إسبانيا، 28 فبراير 2023/ شركة PRNewswire/ — تسعى شركة Huawei Enterprise BG من خلال مشاركتها في الملتقى العالمي للهواتف النقالة إلى متابعة مهمتها في قيادة عمليات إنشاء وتأسيس البنية التحتية الرقمية وخلق قيمة جديدة للصناعات التكنولوجية في عالم الهواتف النقالة، وكذلك عرض منتجاتها وحلولها المبتكرة أمام العالم خلال فاعليات الملتقى.  ومن المقرر أن تتعاون شركة Huawei Enterprise BG مع ما يقرب من 2500 من عملاء الصناعة العالمية والشركاء وقادة الرأي حول العالم لتبادل الخبرات والابتكار في مجال التحول الرقمي لفتح إمكانات وآفاق جديدة نحو عالم أكثر ذكاًء وتطورًا، وذلك عبر تقديم حلول وابتكارات وتقنيات رقمية جديدة وفريدة من نوعها، وخلق قيمة تجارية أعلى لعالم تكنولوجيا الاتصالات.

كان لشركة Huawei Enterprise BG فضل كبير في عملية التحول الرقمي وإنشاء البنية التحتية الرقمية والنظم البيئية الشريكة.  وسوف يتم عرض منتجات الشركة والحلول الرائدة للأسواق الحكومية والشركات خلال فاعليات الملتقى،  حيث جرى تصميم كافة الحلول بعناية فائقة لتتناسب مع المهام والمخططات المنوطة بها.  بالإضافة إلى أن الشركة ستعقد القمة الخامسة لصناعة التحولات الرقمية.

Huawei Enterprise BG at MWC 2023

 

تطوير حلول لأكثر من 30 مخططًا في 10 مجالات مختلفة وإطلاق العنان أمام الإنتاجية الرقمية:

تعمل شركة Huawei Enterprise BG مع الشركاء لتطوير حلول مبتكرة قائمة على المخططات الخاصة بكل صناعة على حدا وتسلط الضوء على أفكار الشركة وجهودها في مجال ابتكار التقنيات الرقمية والحلول التي تساعد العملاء على تحقيق التحول الرقمي.

·  فيما يتعلق بالخدمات العامة، ستقوم شركة Huawei Enterprise BG بإصدار حلول برنامج Smart Classroom 2.0، الأمر الذي يمثل مثالًا جديدُا ورائعًا في مجال المعلوماتية والتعليم.

·  فيما يتعلق بالمجال المالي، ستطلق شركة Huawei Enterprise BG الحل البشري الرقمي المالي (Financial Digital Human Solution) لتسريع الابتكار التكنولوجي والتطبيق في ستة مجالات، ومساعدة العملاء الماليين على الاستجابة للتغيرات وتحسين الإنتاجية.

·  استجابة للتحديات التي يواجهها نظام الطاقة الكهربائية في المستقبل، سوف تطلق شركة Huawei Enterprise BG حلول إنترنت الأشياء (IoT) للعمل في مجال توزيع الطاقة والتفتيش الذكي للمحطات الفرعية وشبكة اللاسلكية في الحرم الجامعي، وحلول شبكات طاقة الرياح الذكية لدعم التحول الرقمي لشركات الطاقة الكهربائية.

·  كما عملت شركة Huawei Enterprise BG مع العملاء لإطلاق أول مشروع منجم ألماس ذكي في العالم موجه لشبكات الجيل الخامس (5G)، وذلك لمعالجة نقاط الضعف المتعلقة بتغطية الشبكة في مناطق التعدين.

تأسيس البنية التحتية الرقمية: إنشاء شبكة تكنولوجية قوية لمراكز البيانات المستقبلية

داتا كوم: تهدف شركة Huawei Enterprise BG إلى إنشاء شبكات تكنولوجية مبسطة توفر التجربة المثلى للمكاتب الرقمية وعملية الإنتاج والتحول الرقمي،  حيث ستقوم الشركة بإصدار 10 منتجات رقمية رائدة وفريدة من نوعها وتطوير 3 حلول ابتكارية تتمثل في:

·  إصدار سلسلة محولات CloudEngine S16700 والتي تعتبر بمثابة الجوهر الأساسي الجديد للشركة، بالإضافة إلى إصدار جهاز Huawei AirEngine 8771-X1T وهو أول جهاز لشبكات الواي فاي من الجيل السابع Wi-Fi 7 لفئة المؤسسات.

·  إصدار سلسلة محولات CloudEngine 16800-X، والتي تعتبر أول محولات لمراكز البيانات مع قوة حوسبة متنوعة.

·  تطوير شبكة الحرم الجامعي CloudCampus 3.0.

·  تطوير شبكة مركز بيانات Huawei CloudFabric Easy Solution لأخذ زمام المبادرة لتحقيق القيادة الذاتية من المستوى الثالث.

·  تطوير حلول شبكة Huawei CloudWAN 3.0  مع بنية بسيطة مكونة من ثلاث طبقات ستساعد على إعادة تعريف شبكة المنطقة السحابية للحصول على تجربة اتصال بيني مثالية.

الألياف البصرية:  ستقوم شركة Huawei Enterprise BG بإصدار المنتجات والحلول الموضحة أدناه لخدمة مجال شبكات الألياف البصرية:

·  إصدار أول شبكة ألياف بصرية بقدرة 50 جيجا لبناء شبكة الحرم الجامعي من الجيل التالي لشبكة الواي فاي من الجيل السابع Wi-Fi 7.

·  إصدار حلول شبكة الألياف البصرية الصناعية اللافقدية من أجل ضمان التشغيل الموثوق والآمن لأنظمة وشبكات الاتصالات.

·  إصدار أول محفظة منتجات شاملة للحرم الجامعي لمنظومة اتصالات الألياف البصرية الصناعية من أجل ضمان التشغيل الموثوق والآمن.

التخزين:  كما ستقوم الشركة بإصدار نظام تخزين Huawei OceanStor Dorado 2000 ونظام تخزين Huawei OceanProtect X3000 والتي تعد بمثابة أول أنظمة تخزين رقمية تعتمد على بنية معلوماتية نشطة من أجل الشركات الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي يتيح لها سهولة وسرعة عمليات التخزين والإرسال.

محفظة المنتج:  ستقوم شركة Huawei Enterprise BG بإصدار محافظ منتجات مبتكرة، تشمل:

·  أول حل متعدد الطبقات لحماية مراكز البيانات ضد فيروسات الفدية من خلال “خاصية التخزين الشبكي التعاوني”،  حيث يتضمن هذا الحل خطي دفاع وست طبقات حماية للحفاظ على أمن البيانات وحمايتها.

·  أول حل لمحفظة منتجات التعافي من الكوارث المركزية لمراكز البيانات من خلال “خاصية التخزين البصري التعاوني”، حيث يتضمن هذا الحل عدم حدوث أي انقطاع واستعادة كاملة لسلسلة الخدمات الهامة.

النظم البيئية الشريكة:  جمع وتطوير الشركاء لإنشاء النظم البيئية الشريكة المستدامة

ستعمل شركة Huawei Enterprise BG بالتعاون مع شركائها على زيادة الاستثمار في تطوير السوق المشتركة والتسويق وتمكين الابتكار والتكنولوجيا من أجل استقطاب أعلام من الشركاء يكون لهم القدرة على دعم النجاح الرقمي للعملاء. كما ستقوم الشركة خلال فاعليات الملتقى بإطلاق نموذج أعمال المواهب “Three Trees”الذي يهدف إلى تدريب متخصصي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتبني الموهوبين من الطلاب وتعليمهم ومساعدتهم على ممارسة الصناعة والانخراط بها، وذلك من خلال بناء أنظمة بيئية قوية يستفيدون منها.

خلال الفترة المقبلة، ستستمر شركة Huawei Enterprise BG في قيادة عمليات إنشاء وابتكار البنية التحتية الرقمية والتكيف مع السيناريوهات والمخططات المتغيرة لمختلف المجالات وكذلك العمل مع الشركاء لتسهيل عملية التحول الرقمي في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على التحول الرقمي وخلق قيمة تجارية أعلى في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2009916/image_1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-2023—-huawei-enterprise-bg———301757397.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة