بعد زيادة الاستثمار في البحث والتطوير، تكشف شركة GWM عن أكثر من 6000 براءة اختراع

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

باودينج، الصين، 17 فبراير 2023 /PRNewswire/ — أظهرت مؤخرًا قائمة 2022 الصادرة عن AutoPat، وهي منصة البيانات الضخمة لبراءات الاختراع للسيارات العالمية، أن شركة GWM تمتلك 6042 براءة اختراع و4652 ترخيص براءة اختراع، بارتفاع سنوي بنسبة 62.86٪ و42.87٪ على التوالي.

With increasing R&D investment, GWM discloses Over 6,000 Patents

علاوة على ذلك، في مجال المركبات الكهربائية الصغيرة، امتلكت شركة GWM 1966 كشف براءة اختراع و1650 ترخيص براءة اختراع، بزيادة سنوية قدرها 51.11٪ و80.53٪ على التوالي، واحتلت المرتبة الأولى مرة أخرى بين شركات السيارات في الصين.

بذلت شركة GWM جهودًا متواصلة في التقنيات الهجينة والكهربائية البحتة والهيدروجينية لتسريع وتيرتها نحو التكنولوجيا الخضراء.

في مجال التكنولوجيا الهجينة، أدخلت شركة GWM أول ترقية لتقنية DHT. تتيح مفاتيح بسيطة للمستخدمين التنقل بين أوضاع الطاقة الثلاثة “الوضع الكهربائي البحت ووضع الكهربائي الأولوي البحت والوضع الهجين الذكي” والاختيار بشكل أكثر ملاءمة وفقًا لسيناريوهات مختلفة، مما يحقق أقصى قدر من كفاءة السيارة بسهولة.

كما تحقق شركة GWM أيضًا العديد من الإنجازات التكنولوجية في مجال المركبات الإلكترونية البحتة، مثل البطاريات الكهربائية والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الكهربائية. أصبحت الشركة واحدة من شركات السيارات القليلة في هذا المجال التي تمتلك قدرة التطوير الذاتي والإنتاج الذاتي لبطاريات الطاقة.

في ظل المنافسة الشرسة التي سببتها التغيرات الصناعية، تبذل شركة GWM جهودًا كاملة في تطوير طاقة جديدة ذكية، مما يساهم في زيادة قوتها المبتكرة في بناء مجتمع المركبات الذكية المتصلة الأكثر ديناميكية. في الوقت الحاضر، حققت شركة GWM إنجازات ملحوظة في مجال الذكاء، حيث بلغ معدل اختراق النماذج الذكية 86.17٪ في العام الماضي.

كان الابتكار العلمي والتكنولوجي دائمًا أولوية شركة GWM، التي أولت اهتمامًا خاصًا للطاقة الجديدة والذكاء لبناء نظام بيئي مع تفاعل متعدد الأنواع وتطور مستمر.

الآن، تسرع شركة GWM تخطيطها للطاقة الجديدة والتقنيات الذكية على أساس النظام البيئي. تحقيقا لهذه الغاية، واصلت الشركة زيادة الاستثمار في ابتكار البحث والتطوير. وفقًا للتقرير المالي لشركة GWM لعام 2022، بلغ إجمالي استثمارات GWM في هذه المنطقة للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2022 وحده 8544 مليار يوان صيني، بزيادة سنوية قدرها 64.74٪.

لقد التزمت شركة GWM دائمًا بمفهوم البحث والتطوير المتمثل في “الاستثمار الدقيق ومتابعة الريادة في المجال”. من المتوقع أن يكون استثمار الشركة المتراكم في البحث والتطوير 100 مليار يوان صيني بحلول عام 2025، وسيتم إنفاقه بشكل أساسي على الطاقة الجديدة والذكاء ومجالات التكنولوجيا الفائقة الأخرى، بحيث يمكن تقديم نظيمة وذكية وآمنة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

في المستقبل، ستجمع شركة GWM المزيد من نقاط القوة في تكنولوجيا الطاقة الجديدة الذكية، وستتعمق في استراتيجية العلامة التجارية العالمية “ONE GWM”، التي تتطور بسرعة عالية نحو هدف أن تصبح أكبر شركة عالمية في مجال التكنولوجيا الذكية.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2004170/With_increasing_R_D_investment__GWM_discloses_Over_6_000_Patents.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–gwm—-6000—301749673.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة