بيان مشترك – حصلت صناعة الدفاع اليونانية على دفعة كبيرة من خلال إنتاج تقنيات الطائرات بدون طيار المتقدمة في اليونان

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

شراكة جديدة بين Hellenic Defense Systems (EAS) وشركة Global Aerospace and Technology، تعمل Paramount على تغيير قواعد اللعبة لسوق الطائرات بدون طيار اليونانية

أثينا، اليونان، 12 مايو 2023 / PRNewswire / – وقعت شركة الدفاع اليونانية الحكومية، Hellenic Defense Systems (EAS) و Paramount Industries Greece، شراكة إستراتيجية للإنتاج المحلي للجيل القادم من الذخائر طويلة المدى، في حدث مهم. التحرك لتعزيز قدرات التصنيع المحلية لصناعة الدفاع اليونانية.

IRIX announced at DEFEA 2023

يأتي البيان المشترك، الذي صدر في اليوم الأول من معرض الدفاع في أثينا (DEFEA 2023)، في وقت تعيد فيه الصناعة اليونانية تطوير وتعزيز قدراتها الدفاعية والفضائية الأصلية.

إن نظام ذخيرة التحويم IRIX‘ (اسم الشاعر اليوناني هوميروس الذي استخدمه لوصف الصقور) يستعد لصنع التاريخ كأول ذخيرة تحويم تم إنتاجها في اليونان، مع إثبات نفسها كواحدة من أكثر الذخائر الطويلة المدى والأكثر تقدمًا التي تم إنتاجها في أوروبا.

تنص الاتفاقية على تصنيع ذخائر تحويم طويلة المدى قادرة على المنافسة دوليًا في اليونان، والتي ستخدم السوق اليونانية وتكون متاحة للتصدير للعملاء الدوليين.

تعمل Hellenic Defense Systems (EAS)، شركة الدفاع الحكومية اليونانية الرائدة، تعمل كشريك استراتيجي لبعض أكبر الشركات في صناعة الدفاع الدولية، مع تقليد عريق يمتد لـ 140 عامًا في تصميم وتطوير وتصنيع وتزويد القوات المسلحة اليونانية بأنظمة دفاع من نوع الناتو. تعتبر وزارة المالية اليونانية المساهم الرئيسي وتشرف على الشركة وزارة الدفاع الوطني.

صرح نيكولاوس كوستوبولوس، الرئيس التنفيذي لشركة Hellenic Defense Systems (EAS): “نحن متحمسون جدًا لبدء الإنتاج، في اليونان، مع واحدة من أكثر الذخائر الطويلة المدى تقدمًا في العالم. في Paramount، وجدنا شريكًا استراتيجيًا مثاليًا، معترفًا به كواحد من الرواد في صناعة ذخائر التحويم.

“طورت EAS و Paramount بشكل مشترك منتجًا مبتكرًا ومتقدمًا، ومصمم خصيصًا للسوق اليونانية، يسمى IRIX. هذا مشروع داخلي بسيط لإعادة تطوير وتعزيز صناعة الدفاع اليونانية، ونحن فخورون للغاية به”.

يعتمد IRIX على تقنية Paramount المتقدمة للغاية N-Raven وهي تكنولوجيا المركبات الجوية غير المأهولة (UAV). تم تصميم N-Raven رقميًا مع أخذ النقل السريع للتكنولوجيا في الاعتبار، لتمكين الحكومات من تصنيع تقنيات ذخائر التحويم في بلدانهم.

ستشمل الشراكة نقل التكنولوجيا والمهارات من أجل الإنتاج المحلي المشترك لـ IRIX وكذلك مشاركة EAS المستمرة في البحث والتطوير المستمر (R&D) للترقيات المستقبلية لنظام IRIX.

صرح ستيف جريسيل، الرئيس التنفيذي لشركة Paramount Global قائلاً: “يشرفنا أن نكون أحد الشركاء العالميين المختارين لشركة EAS، حيث نستفيد من عقودنا في مجال الابتكار الجوي بدون طيار وخبرة الإنتاج المحمولة لتطوير وإنتاج IRIX بشكل مشترك في اليونان. في Paramount، نعتقد أن الشراكات الحقيقية والابتكار يعني أننا نصمم وننتج حلولًا متقدمة تقنيًا وبأسعار معقولة وقابلة للتخصيص بدرجة عالية مع شركائنا”.

كما أعلنت الشركات أنه سيتم تشجيع مشاركة الشركات اليونانية الأخرى في سلسلة التوريد لإنتاج النظام، من أجل تحقيق مشاركة أكبر واستقلالية لصناعة الدفاع اليونانية.

IRIX هي عبارة عن مركبة جوية بدون طيار قوية وفعالة من حيث التكلفة وذخيرة تحويم، مصممة لتعزيز الاستطلاع الجوي للقوات المسلحة، والاشتباك، وكفاءات الضربات الدقيقة، وتلبية متطلبات العصر الحديث لكل من القدرة العملياتية الحربية غير المتكافئة والمتناظرة. توفر المنصة لقادة العمليات معلومات استخباراتية قابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي ومنها القدرة على ضرب أهداف عالية القيمة في عمق أراضي العدو أو حرمان العدو من استخدام التضاريس الأساسية من الناحية التشغيلية.

صرح جورج كيرياكوس، الرئيس التنفيذي لشركة Paramount Industries اليونان قائلاً: “ازداد دور ذخائر التحويم في ساحة المعركة الحديثة بشكل مطرد، كما رأينا في النزاعات الأخيرة التي تدور في جميع أنحاء العالم. وقد جعلت هذه التداعيات الاجتماعية والاقتصادية، ضمان أمن الإمداد بتقنيات وقدرات الدفاع لأي دولة، شرطًا أساسيًا للاستقرار والنمو.

“ستوفر الشراكة بين شركة Paramount Industries Greece وHellenic Defence Systems حلاً قويًا للحاجة المتزايدة لذخائر التحويم الدقيقة والمتقدمة، مما يعزز القدرات الدفاعية لليونان بالإضافة إلى القدرات الدفاعية الأوروبية وحلف شمال الأطلسي. والأهم من ذلك، تعزيز صناعتنا المحلية وخلق فرص عالية التقنية ووظائف تتطلب مهارات عالية في السوق المحلي”.

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن Hellenic Defence Systems (EAS)

Hellenic Defense Systems (EAS)، هي شركة دفاعية يونانية رائدة، تعمل كشريك استراتيجي لبعض أكبر الشركات في صناعة الدفاع الدولية، مع تقليد عريق يمتد لـ 140 عامًا في مجال تصميم وتطوير وتصنيع وتزويد القوات المسلحة اليونانية بأنظمة دفاع من نوع الناتو. تعتبر وزارة المالية اليونانية المساهم الرئيسي وتشرف على الشركة وزارة الدفاع الوطني.

نبذة عن شركة Paramount:

Paramount هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران والدفاع ولها سجل حافل على مدى 29 عامًا في مجال تطوير الحلول في البيئات الصعبة. كما أن Paramount ملتزمة بتمكين الحكومات من الدفاع عن بلدانها، وحماية السيادة الإقليمية، والحفاظ على السلام والاستقرار لدعم وحماية مواردها ومواطنيها.

تقوم شركة Paramount بإنشاء قدرة صناعية دفاعية محلية مستقلة من خلال إنشاء قدرات للحكومات من خلال ترخيص IP الخاص بها الذي تم تطويره على مدار 29 عامًا، ونقل التكنولوجيا إليها، وتنفيذ التصنيع السريع عن بُعد في بلدانهم.

أنشأت الشركة برنامج الشراكة الإستراتيجية الأفضل من نوعه لتوسيع نطاق حلولها للحكومات التي تشاركها معها. تتواجد شركة Paramount حاليًا في 25 دولة وقد قامت ببناء قدرات دفاعية في كل قارة من قارات العالم.

للاستفسارات الصحفية: نيكو دي كليرك، Nico.DeKlerk@ParamountGroup.com، الهاتف +27769810939; سام أمستردام، SamuelAmsterdam@GMail.com، الهاتف +1 (202) 910-8349

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2075078/Paramount_JOINT_STATEMENT__%C2%A0Greek_Defence_Industry_Receives_Majo.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———————301823483.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة