تحتل Hisense المرتبة الثانية عالميًا في شحنات شاشات التلفزيون في عام 2022

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

تمثل الشحنات المسجلة العالمية لشاشات التلفزيون  في عام 2022 ارتفاعًا تاريخيًا في تاريخ Hisense

تشينغداو، الصين، 23 فبراير 2023 /PRNewswire/ — الانتعاش السريع للشركات الصناعية الرائدة في الصين وقوتها التنافسية في قطاع الأجهزة المنزلية الاستهلاكية العالمية على وجه الخصوص، تم تعزيزه بأحدث البيانات الصادرة عن معهد أبحاث السوق الرائد Omdia، والتي تظهر أن الشحنات العالمية من تلفزيون Hisense، للعام 2022 بأكمله، وصلت إلى إجمالي سنوي قدره 24.5 مليون، لتحتل Hisense المركز 2 بشكل عام في السوق العالمية، بنمو سنوي قدره 16.1%.

تمثل الشحنات المسجلة في عام 2022 ارتفاعًا تاريخيًا في تاريخ Hisense، مما يدل على هيمنة الشركة العالمية المتزايدة على صناعة التلفزيون في الصين، ومع نمو Hisense على أساس سنوي جعلها ذلك من بين أفضل خمس شركات عالمية في هذا القطاع.

2022 Global TV Shipments Volume

وباعتبارها الشركة الرائدة في التكنولوجيا والسوق في مجال صناعة التلفزيون الليزر، فإن حصة شحنات Hisense العالمية لعام 2022 البالغة 53.5% وضعت الشركة أيضًا في المرتبة الأولى في فئة التلفزيون الليزر.

في سوق تنافسية على نحو متزايد، وضعت الشركة التركيز الرئيسي على احتياجات العملاء المتطورة باستمرار مع الابتكار المستمر لتطوير منتجات وخدمات ذات جودة عالية، وزيادة سوق التلفزيون المحلي مع توسيع حصة السوق من السوق الخارجية. كما ركزت الشركة على المبيعات الخارجية والاستثمار في البحث والتطوير الذي يقود الابتكار.

وكعنصر رئيسي في استراتيجيتها المستقبلية للنمو، ستعزز Hisense التزامها بتقديم حلول متميزة لضمان تمتع المستهلكين بمستوى أعلى من المتعة.

نبذة عن Hisense

يقع المقر الرئيسي لشركة Hisense في تشينغداو، الصين. في السنوات ال 54 الماضية، التزمت Hisense دائمًا بالقيم الأساسية المتمثلة في “النزاهة والابتكار والتركيز على العملاء والاستدامة” واستراتيجية تطوير “الأساس التكنولوجي السليم والتشغيل القوي”. تغطي الأعمال مجالات تشمل الوسائط المتعددة والأجهزة المنزلية والمعلومات الذكية لتكنولوجيا المعلومات وصناعات الخدمات الحديثة. مع التطور السريع في العام الماضي، يتم إنفاق أعمال Hisense على أكثر من 160 دولة ومنطقة. لطالما كان التلفزيون الذكي الذي يعد جوهر أعمال Hisense B2C في طليعة الصناعة العالمية. إلى جانب B2C، تحتل Hisense أيضًا مكانة رائدة عالميا في صناعات B2B بما في ذلك النقل الذكي ومجال الطب الدقيق والاتصالات البصرية.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2007398/2022_Global_TV_Shipments_Volume.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2007399/Hisense_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-hisense———-2022-301754426.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة