ترحب XJTLU بأكبر تجمع شخصي للطلاب الدوليين منذ بدء الوباء

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

سوتشو، الصين، 25 فبراير 2023 /PRNewswire/ — بعد ثلاث سنوات من التدريس عبر الإنترنت والتفاعلات الافتراضية والتفاوض على المناطق الزمنية، تجمع طلاب جامعة Xi’an Jiaotong-Liverpool الدوليون في الحرم الجامعي للمرة الأولى منذ إعادة فتح حدود الصين.

Students gather at Xi'an Jiaotong-Liverpool University's first induction for international students since China’s borders reopened

في 22 فبراير، استقبلت XJTLU أكثر من 260 طالبًا دوليًا من جميع أنحاء العالم في دورة تعريفية ميدانية. تمكّن الطلاب من الالتقاء شخصيًا واستكشاف الحرم الجامعي والبدء في الاستمتاع بفوائد كونهم طلابًا دوليين في الصين.

بالنسبة للكثيرين، هذه هي المرة الأولى في الحرم الجامعي.

Fenela Ariya Claresta في سنتها الثانية من بكالوريوس علوم وتكنولوجيا الكمبيوتر ولكنها أكملت سنتها الأولى من الدراسات عبر الإنترنت.

وتقول: وصلت قبل نحو أسبوع وكنت أستكشف سوتشو منذ ذلك الحين. أنا متحمسة للبدء بالمحاضرات ميدانيًا حيث يوجد الكثير من مصادر التشتيت في المنزل، ومن الصعب التركيز أثناء الفصول الدراسية عبر الإنترنت.

“كما أنه من الأسهل بكثير وأقل حرجًا التفاعل مع الطلاب الآخرين الآن بعد أن أصبحنا جميعًا هنا. من الرائع التواجد في الحرم الجامعي ومقابلة الجميع أخيرًا. لا أستطيع الانتظار للتعرف على الجميع بشكل صحيح والتكيف مع الحياة في الصين”.

تبدأ المحاضرات ميدانيًا هذا الأسبوع. بالنسبة للكثيرين، سيكون هذا بمثابة عودة ترحيب للتدريس وجهًا لوجه.

تقول Michelle Lionard، طالبة بكالريوس الرياضيات المالية في السنة الرابعة، وهي أيضًا من إندونيسيا: “بعد ما يقرب من ثلاث سنوات بعيدًا، إنه شعور غريب أن أعود وأتكيف مع الحياة هنا مرة أخرى. معظم أصدقائي الذين بدأوا في نفس الوقت مثلي ذهبوا ليحصلوا على وظائف، وبدأت أفكر في أنني لن أتمكن أبدًا من العودة. أنا مسرورة للغاية لأنني نجحت أخيرًا في ذلك”.

Kanghyun Kim وSeungje Lee، كلاهما من كوريا الجنوبية وهم طلاب في السنة الثانية من بكالوريوس الإنتاج التلفزيوني، كانوا أيضًا بعيدًا عن الحرم الجامعي منذ الفصل الدراسي الأول من برنامجهم. خلال الوباء، عاد كلاهما إلى كوريا الجنوبية لإكمال خدمتهما العسكرية ووصلا إلى سوتشو هذا الشهر.

ويقول Kim: “أنا متحمس للعودة إلى هذه البيئة، والعيش في سوتشو مرة أخرى والتعرف على أصدقاء جدد وقديمين. من الرائع أن يكون لدينا محاضرات باللغة الإنجليزية وأن نكون قادرين على ممارسة اللغة الصينية في نفس الوقت.”

ويضيف Lee: “أنا سعيد حقًا بالعودة إلى الحرم الجامعي مرة أخرى وأن الفصول الدراسية لم تعد عبر الإنترنت. أشعر وكأنني أعود إلى مسقط رأسي الثاني”.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2009241/Global_student_induction1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-xjtlu———301756041.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة