تشرعُ GWM في تسريع التحوّل إلى المنتجات الكهربائية، تزامنا مع العرض العالمي الأول للمركبات ذات الطاقة الجديدة في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

باودينغ، الصين, 19 أبريل/نيسان 2023 /PRNewswire/– كشفت GWM في 18 أبريل/ نيسان عن علاماتها التجارية الخمس الرئيسية HAVAL و TANK و ORA و POER و WEY خلال الدورة العشرين من معرض شنغهاي الدولي للسيارات («Auto Shanghai 2023»)، حيث أصدرت مجموعة متكاملة من النماذج الطاقية.

GWM Accelerates Electrification, with World Premiere of New Energy Vehicles at Auto Shanghai 2023

قدمت GWM الدعوة لأكثر من 300 من المنصات الإعلامية والموزعين من أكثر من 60 دولة ومنطقة لتقييم تجربة NEVs والتقنيات الذكية في جناح GWM من معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023.

وخلال الحفل، قدم باركر شي، نائب الرئيس ومدير التسويق الدولي في شركة GWM، لوسائل الإعلام شرحا حول الإنتقال المتسارع لــ GWM إلى الطاقة الجديدة إعتمادا على لنظام الإيكولوجي للغابة. يمثل معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023 فرصة ممتازة لـ GWM لإظهار إنجازاتها الذكية للعالم مع الكشف عن ما يفوق 15 من سيارات الطاقة الجديدة.

كشفت GWM HAVAL عن تشكيلة منتجاتها المتميّزة والحصرية، كما نظّمت العرض الأول لسيارة SUV الجديدة ذات الطاقة المتوسطة (التي تُعرف في السوق الصينية باسم “Fierce Dragon MAX). يعدّ أول طراز مزود بــ 4WD الذكي الهجين (Hi4)، ويتبنى مفهوم تصميم جديد لإنشاء منتج يتمتع بالشباب والمعاصرة. أطلقت GWM POER الإصدار الجديد لـ GWM Pickup 6×6 تزامنا مع عرضها الشاحنة الهجينة الكبيرة عالية الأداء POER Shanhai PHEV/HEV، والتي تلتزم بتطوير أفضل الحلول لشاحنات الطاقة الجديدة.

عرضت GWM TANK نموذجين من سيارات الطاقة الجديدة TANK400 PHEV، التي احتفلت بظهورها العالمي الأول، كما كشفت أيضا عن TANK500 PHEV، وهي سيارة دفع رباعي فاخرة متوسطة إلى كبيرة تعتمدُ الطاقة الجديدة ومخصصة للطرق الوعرة، والتي سيتمّ عرضها للبيع المسبق في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، كشفت GWM TANK للجمهور في شكل “مشهد حقيقي + تفاعل افتراضي” عن أهم مزايا منتجاتها، بما في ذلك تكنولوجيا الطاقة الجديدة على الطرق الوعرة وموثوقية المنتجات، هذا وقد أشادت مختلف وسائل الإعلام بالحدث.

أصدرت GWM WEY، التي تركز على تطوير فئة “المنتجات الكهربائية الذكية بدون قلق”، أول نموذج متعدد الأغراض من سيارات WEY Gaoshan PHEV في العالم. وفي الوقت ذاته، عرضت سيارة الدفع الرباعي الكهربائية Lanshan PHEV ذات الستة مقاعد، مما سيمكّن العلامة التجارية من المضي قدمًا في سوق سيارات الطاقة الجديدة. أصدرت GWM ORA أيضًا نموذجين يعتمدان الطاقة الكهربائية بشكل كلّي.

عرضت GWM أيضًا العديد من التقنيات المميّزة، كمحرك V6 3.0T + 9HAT + P2، Hi4، منصة TANK، ومنصة 6 × 6 الفائقة الخاصة بالطرق الوعرة. وقد أشادت وسائل الإعلام وكذا فئة الوكلاء بهذه التقنيات الحديثة من خلال إبداء مراجعات إيجابية.

“تعكس المنتجات الكهربائية والتقنيات المتقدمة مدى القدرة التنافسية لشركة GWM. وقال موزع من البرازيل “نتطلع في المستقبل إلى جلب المزيد من سيارات GWM ذات الطاقة الجديدة للمستهلكين المحليين”.

تتبنّى شركة GWM فكرة “ملاءمة المنتج وفق رغبات المستخدم”. ونظرا لونها تعتمدُ الابتكار التكنولوجي، فإنها تدرك بدقة احتياجات المستهلك في عصر الطاقة الجديد.

أشار باركر شي إلى أنه “استنادًا إلى مرجعيّة الشركة التي تعتمدُ انتاج سيارات الطاقة الجديدة بضمان ‘الحفاظ على البيئة، الريادة والأمان’، فإن GWM تتبنّى النظام البيئي للغابات لتسريع تطوير التكنولوجيا وتحديث المنتجات وتزويد المستخدمين في مختلف دول العالم بمنتجات جديدة ذات جودة عالية وذكية.”

 الصّورة – https://mma.prnewswire.com/media/2057084/GWM_Accelerates_Electrification__with_World_Premiere_of_New_Energy_Vehicles_at_Auto_Shanghai_2023.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-gwm———————2023-301802018.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة