تطلق شركة ZTE حل UniSite لجميع السيناريوهات وسلسلة منتجات في المؤتمر العالمي للجوال 2023

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher
  • مساعدة المشغلين في بناء شبكة 5G بسيطة للغاية وعالية الكفاءة ومتعاونة ومتعددة النطاقات
  • مساعدة المشغلين في بناء شبكة 5G نهائية بأقل تكلفة إجمالية للملكية لإلهام الاقتصاد الرقمي

برشلونة، إسبانيا، 28 فبراير 2023 /PRNewswire/ — أصدرت شركة ZTE (0763.HK / 000063.SZ)، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حل 5G UniSite لجميع السيناريوهات وسلسلة من المنتجات المبتكرة الرائدة في المجال في Mobile World Congress في برشلونة، بإسبانيا، تهدف إلى مساعدة المشغلين على بناء شبكة 5G موجهة نحو المستقبل تتسم بالبساطة الشديدة والكفاءة العالية وتتعاون مع جميع النطاقات.

  • راديو فائق السرعة (UBR) فريد من نوعه 12TR ثلاثي القطاعات (UBR) لحل أبسط للمواقع

مع دخول التسويق العالمي لشبكات الجيل الخامس إلى المسار السريع، تعمل نطاقات FDD الحالية على تسريع التطور إلى الجيل الخامس. ومع ذلك، فإن عامل الطيف المجزأ للغاية قد تسبب في العديد من التحديات مثل كمية كبيرة من الوحدات الراديوية، ومساحة الأبراج المحدودة، وارتفاع تكاليف التشغيل والصيانة.

تعد 12TR UBR من شركة ZTE  فريدة من نوعها في القطاع، حيث تدمج 1.8 جيجاهرتز و 2.1 جيجاهرتز وثلاثي القطاعات في صندوق واحد بقوة إخراج عالية جدًا تبلغ 12 × 120 وات، مما يضمن تجارب RATs الحالية والتطور إلى 5G.

بالنسبة لـ 12TR UBR الذي يعمل مع ثلاثي القطاعات 6TR UBR منخفض التردد، فإن وحدتين راديو فقط تكفيان لدعم 5 نطاقات FDD، مما يجعل حل الموقع مبسطًا إلى حد كبير. بالمقارنة مع الحل التقليدي، يمكن تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30٪. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إعادة استخدام الهوائيات ووحدات الطاقة والبطاريات والبنى التحتية الأخرى الموجودة إلى أقصى حد، مما يقلل من التكلفة الإجمالية للملكية.

  • UBR التسلسلي عالي الطاقة لمشاركة RAN

في عصر 5G، أصبحت مشاركة RAN الخيار الأكثر جدوى من الناحية الاقتصادية لعدد متزايد من المشغلين. يمكن أن تلبي منتجات ZTE التسلسلية UBR متطلبات النطاقات المتعددة وعالية الطاقة وسهلة النشر من مشاركة RAN.

تدعم منتجات UBR التسلسلية مجموعات من نطاقات تردد متعددة من Sub-3GHz و Sub-1GHz، بالإضافة إلى طاقة نقل متنوعة من 4 × 120 وات إلى 4 × 180 وات. أيضًا، يمكن مشاركة موارد الطاقة بين نطاقات تردد مختلفة حسب الطلب.

من بين هذه المنتجات، UBR ثلاثي الموجات من 1.8 جيجاهرتز + 2.1 جيجاهرتز + 2.6 جيجاهرتز يوفر أكبر قوة نقل في القطاع – 4 × 180 وات، ويدعم بمرونة مشاركة RAN متعددة المشغلين، في حين أن النطاق الفريد 900 ميجاهرتز + 1.8 جيجاهرتز + 2.1 جيجاهرتز ثلاثي الموجات يدمج UBR ثلاثة نطاقات FDD الأكثر استخدامًا، مما يحقق الحد الأدنى من مساحة البرج.

  • مجموعة هوائي كبيرة للغاية 128TR AAU لسعة كبيرة جدًا في المستقبل

بالنسبة للطلب المستقبلي فائق السعة في المناطق الحضرية الكثيفة، أطلقت شركة ZTE مجموعة كبيرة للغاية من الهوائيات AAU في النطاق الفرعي 6 جيجاهرتز، حيث يتم مضاعفة عدد قنوات الإرسال والاستقبال من 64TR التقليدي إلى 128TR، وعدد الهوائيات ذات الصلة يتم مضاعفة العناصر من 192 إلى 384 لتحقيق تعزيز التغطية واكتساب السعة.

بفضل ابتكار البنية والخوارزمية، يمكن لـ 128TR AAU تحسين التغطية الحضرية الكثيفة بواسطة 3dB، والأهم من ذلك، أنها قادرة على 32 تدفقات بيانات الوصلة الهابطة و 24 تدفقات بيانات الوصلة الصاعدة. لذلك، يمكن أن يصل إنتاجية ذروة الخلية إلى 10 جيجابت في الثانية، ويمكن أيضًا تحسين متوسط إنتاجية الخلية وتجربة مستخدم الحافة بشكل كبير.

  • mmWave النطاق الترددي الكبير للغاية AAU و MiCell لمزيد من السيناريوهات

بالنسبة إلى النقاط الساخنة لحركة المرور أو التوصيل اللاسلكي بالموقع أو الوصول اللاسلكي الثابت للمؤسسات أو المنازل (FWA)، أطلقت شركة ZTE وحدة mmWave 8T8R AAU مع عرض نطاق ترددي كبير للغاية 1.6 جيجاهرتز، والذي يحقق سرعة نقل تصل إلى 25 جيجابت في الثانية. علاوة على ذلك، يمكن تقسيم هذا المنتج بمرونة إلى خليتين 4T4R، مما يتيح المزيد من الاستخدامات الإضافية في نفس الموقع.

MiCell هو حل الخلايا الدقيقة الموزع المبتكر mmWave من شركة ZTE يمكن أن يحقق إنتاجية تصل إلى 4 جيجابت في الثانية لكل رأس للتردد الراديوي. يمكن لهذا الحل أن يلبي طلب المرور المرتفع للغاية للملاعب والمعارض ومراكز النقل وغيرها من الأماكن، والتكيف بمرونة مع متطلبات التطبيقات المتنوعة ذات السعة الفائقة، والكمون المنخفض، والموثوقية العالية في سيناريوهات B2B مثل المصانع الذكية.

من خلال التصميم المبتكر لـ MiCell، يتم نقل وحدات التردد المتوسط (IF) من رؤوس RF إلى BBU لتحقيق تجميع موارد IF، والذي يمكن مشاركته ديناميكيًا بواسطة جميع رؤوس RF. تقلل هذه البنية من تعقيد رأس التردد اللاسلكي، مما يجعلها أصغر حجمًا وأخف وزنًا، ويمكن أيضًا تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير. بفضل الابتكارات المذكورة أعلاه، تحقق MiCell نشرًا مرنًا وفعالًا وتوسعًا سلسًا للتغطية عند الطلب.

  • وصلات iEasylink متعددة النطاقات و MBS لتحسين الموثوقية والمسافة

بصفتها عضوًا جديدًا في حل الموجة الدقيقة iEasylink، أطلقت شركة ZTE مجموعة متعددة النطاقات فائقة الصغر (1 × نطاق E و 4 × نطاق عادي) وحدة خارجية كاملة NR9961 وهوائي متعدد النطاقات (3 نطاقات في 1) مع تثبيت شعاع المليمتر ( MBS). يوفر هذا الحل ارتباطًا أكثر موثوقية بسرعة 10 جيجابت في الثانية مع أبسط الأجهزة، مما يبسط بشكل كبير التثبيت ومحاذاة الهوائي لأعباء العمل بنسبة 67٪. مقارنة بالهوائي التقليدي، يمكن لنظام MBS تحسين مسافة ارتباط النطاق الإلكتروني بكفاءة بنسبة تصل إلى 50٪. علاوة على ذلك، فإن بطاقة المودم التي تدمج 4 واجهات IF ستكون متاحة أيضًا في وحدة IDU المعيارية من سلسلة NR9000، والتي يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 50٪، وتزيد من استخدام الرف.

مع تطوير نظام 5G البيئي، سيكون هناك المزيد من الاتصالات والخدمات التي تنقلها 5G، مما يدفع تطور الشبكة إلى الأمام باستمرار. يساعد حل UniSite لجميع السيناريوهات من شركة ZTE المشغلين على بناء شبكة 5G نهائية بأقل تكلفة إجمالية للملكية لإلهام الاقتصاد الرقمي.

لاستفسارات وسائل الإعلام:
قسم الاتصالات في شركة ZTE:
عنوان البريد الالكتروني:
ZTE.press.release@zte.com.cn

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–zte–unisite———2023-301758163.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة