تقدم KENNAMETAL الدرجة ذات المعيار الذهبي لمُدرجات الخراطة مع تكنولوجيا الطلاء المتقدمة

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

درجة KCP25C مع طلاء KENGold™ تضع معيارًا جديدًا للتآكل والإنتاجية في خراطة الصلب

بيتسبرج, 17 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — شركة Kennametal Inc. (NYSE: KMT)، الشركة الرائدة في مجال أدوات وحلول تقطيع المعادن، قدمت درجة خراطة جديدة وعالية الأداء مع تقنية طلاء متقدمة. KCP25C مع KENGold™ هو الخيار الأول لمُدرجات تقطيع المعادن مع تحسين التآكل وارتفاع معدلات إزالة المعادن لعمليات خراطة الصلب.

Kennametal Inc., a leader in metal-cutting tools and solutions, has introduced a new, higher performance turning grade with an advanced coating technology. KCP25C with KENGold™ is the first choice for metal-cutting inserts with improved wear and higher metal removal rates for steel-turning applications.

“مُدرجات درجة KCP25C عالية الأداء الخاصة بنا مع تكنولوجيا طلاء KENGold تضع معيار جديد للميكانيكيين الذين يعملون عبر مجموعة متنوعة من عمليات خراطة الصلب”، هذا ما قاله Scott Etling نائب رئيس Global Product Management. “يوجه مُدرج الخراطة القياسي الذهبي هذا ضربتين أداء في معدلات إزالة المعادن بشكل أعلى وتحسين مقاومة التآكل، مما يعني أنه يمكن لعملائنا استخدام الماكينة لفترة أطول مع زيادة الإنتاجية والكفاءة عن ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجناح الذهبي للمُدرج يجعل من السهل التعرف على التآكل بصريًا، وتحقيق أقصى استخدام للحافة وتقليل النفايات.

KCP25C هو الخيار الأول من درجة الكربيد لمُدرجات الخراطة في تطبيقات الأغراض العامة في مجموعة متنوعة من المواد الصلب والتي تعطي أداء متسق وقابل للتكرار. KENGold هي تقنية طلاء متعددة الطبقات مسجلة الملكية مع عمليات محسّنة قبل الطلاء وبعده والتي توفر حاجزًا حراريًا فعالًا لمقاومة تآكل الجفرة بشكل أكبر، وهي نموذجيًا ذات خبرة في هذه الأنواع من تطبيقات تشغيل الماكينات.

الميزات الرئيسية وفوائد KCP25C مع KENGold:

  • مقاومة أكبر للتآكل والتي تجعل عمر الأداة أكثر موثوقية واتساقًا
  • تم تحسين المتانة وتقليل التشظي
  • تم تعزيز حماية الحافة لمزيد من الدقة والموثوقية للتقطيع
  • يسهّل الجناح الذهبي تحديد التآكل وتقليل النفايات من الحواف غير المستخدمة
  • ويتيح زيادة سرعات التقطيع لزيادة معدلات إزالة المعادن وزيادة الإنتاجية

KCP25C مع KENGold هو مثال لكيف تمكّن استثمارات التحديث العالمية لـ Kennametal الشركة من ابتكار منتجات عالية الأداء للعملاء. تستخدم الشركة الجيل التالي من تكنولوجيا ترسيب البخار الكيميائي (CVD) لإنتاج الطلاء بينما توفر تقنيات الضغط والمعالجة السطحية المتقدمة مستويات تحمل أكثر صرامة من أي وقت مضى، مما يؤدي إلى عمر أداة أكثر اتساقًا وموثوقية.

أصدرت Kennametal درجة KCP25C مع KENGold بالأشكال والأنماط الأكثر شيوعًا: C، وD، وS، وT وV  وW.على المدى الطويل، تخطط الشركة للتوسع في KCP25C مع أشكال وأساليب إضافية لمُدرجات الخراطة – وكلها تتميز بتقنية طلاء KENGold.

لمزيد من المعلومات حول تقنية الطلاء المتقدمة KENGold ودرجة KCP25C، تفضل بزيارة: https://www.kennametal.com/us/en/products/metalworking-tools/turning/coating-technologies/kengold.html.

نبذة عن Kennametal

مع أكثر من 80 عامًا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا الصناعية، توفر شركة Kennametal Inc. الإنتاجية للعملاء من خلال علوم المواد والأدوات والحلول المقاومة للتآكل. يلجأ العملاء من مجالات الفضاء والأعمال الترابية والطاقة والهندسة العامة والنقل إلى Kennametal لمساعدتهم على التصنيع بدقة وكفاءة. كل يوم ما يقرب من 8700 موظف يساعدون العملاء في أكثر من 60 دولة على الحفاظ على قدرتهم التنافسية. حققت Kennametal إيرادات تبلغ 2 مليار دولار في السنة المالية 2022. اعرف المزيد علىwww.kennametal.com . تابع @Kennametal: Twitter وInstagram وFacebook وLinkedIn وYouTube.

Kennametal logo

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2003464/Kennametal_KENGold.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2003465/Kennametal_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-kennametal———–301749713.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة