تم تكريم سلسلة HONOR Magic5 بجائزة الأفضل في المؤتمر العالمي للجوال من قبل العديد من وسائل الإعلام

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

كأول مرة في الأسواق العالمية، فاز HONOR Magic Vs أيضًا بجوائز وسائل إعلام متعددة في المؤتمر العالمي للجوال 2023

برشلونة، إسبانيا، 3 مارس 2023 /PRNewswire/ — أعلنت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR عن توفر سلسلة HONOR Magic5 الجديدة وHONOR Magic Vs القابلة للطي في المؤتمر العالمي للجوال الجاري في برشلونة، مما يوفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بتجربة رائدة حقيقية للهاتف الذكي.  مع تسمية كلا الهواتف الذكية الرائدة الجديدة بأنها “الأفضل في المؤتمر العالمي للجوال” لهذا العام من قبل العديد من وسائل الإعلام العالمية الرائدة، قد تم التعرف جيدًا على الهندسة المبتكرة والميزات المتميزة لهواتف HONOR الرائدة الجديدة.

هذا العام، حصلت HONOR على إجمالي 42 جائزة من وسائل الإعلام في المؤتمر العالمي للجوال، مع فوز HONOR Magic5 Pro لأول مرة بـ 18 جائزة في فئات مختلفة. Android Authority قالت: “إن HONOR Magic5 Pro يبذل قصارى جهده للتنافس ضد أفضل اللاعبين في الصناعة، ويفعل ذلك بأناقة.”علقت Trusted Reviews أيضًا، “إن HONOR Magic5 Pro هو هاتف ذكي رائد يعمل بنظام Android وبه بالتأكيد تقنية الدرج العلوي.” Tom ‘s Guide، وهو وسيط تقني يتمتع بسمعة كاملة في مراجعات المنتجات، قام بتسمية HONOR Magic5 Pro بأفضل هاتف، قائلاً: “إن HONOR Magic5 Pro هو، إلى حد بعيد، أفضل هاتف يخرج من المؤتمر العالمي للجوال 2023.”

بالإضافة إلى هاتف HONOR Magic5 Pro، حظي هاتف HONOR Magic Vs، وهو أحدث هاتف قابل للطي من HONOR في السوق العالمية، بقدر كبير من الاهتمام. وقال XDA Developers: “إنه بسهولة أحد هواتفنا المفضلة القابلة للطي في السوق”. MakeUseOf إحدى أكبر نشرات التكنولوجيا على الإنترنت قالت في مراجعتها: “Magic Vs بهذا الجسم يجعل من مظهره واحساسه بكل بوصة فيه بأنه جهاز فاخر، فإنه يقدم ابتكار حقيقي في مجال الطي للهاتف الذكي”.

سيحصل HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs على 3 سنوات من ترقيات Android و 5 سنوات من تصحيحات الأمان.

سيتوفر هاتف HONOR Magic5 Pro ابتداءً من الربع الثاني من عام 2023 بسعر يبدأ من 1199 يورو (12G+512GB). سيتم تسعير HONOR Magic Vs بسعر يبدأ من 1599 يورو (12GB+512GB). سيتم الإعلان عن الوفرة في الوقت المناسب.

نبذة عن HONOR

HONOR هي شركة رائدة في توفير الأجهزة الذكية عالميًا. كما أنها تسعى لتصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا وتسعى إلى إنشاء عالم ذكي جديد للجميع من خلال منتجاتها وخدماتها القوية. وهي ملتزمة، مع التركيز الثابت على البحث والتطوير، بتطوير التكنولوجيا التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من تجاوز الأمر، ومنحهم الحرية في الإنجاز والقيام بالمزيد. وتقدم HONOR مجموعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والكمبيوتر المحمول، والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة لتناسب كل ميزانية، وتمكن مجموعة منتجات HONOR المبتكرة والمتميزة والموثوقة الأشخاص من أن يصبحوا نسخة أفضل لأنفسهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HONOR عبر الإنترنت على www.hiHONOR.com أو عبر البريد الإلكتروني newsroom@hiHONOR.com

https://community.hiHONOR.com/

https://www.facebook.com/HONORglobal/ 

https://twitter.com/HONORglobal 

https://www.instagram.com/HONORglobal/ 

https://www.youtube.com/c/HONOROfficial

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2014280/image_5003200_24897908.jpg

للتواصل: Yuteng Li, liyuteng@hiHONOR.com 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—honor-magic5————-301762094.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة