ديجيتول، التابعة لـ W GROUP، وأدفيرتيما تقدمان الجيل الجديد من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل التجارية والإعلانات الخارجية الرقمية في دول مجلس التعاون الخليجي

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 10 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت كل من شركة ديجيتول، التابعة لـ W GROUP والرائدة في التحول الرقمي وتطوير وسائل الإعلانات الذكية التي تعتمد قياس البيانات، مع أدفيرتيما، الشركة العالمية الرائدة في قياس الجمهور في الوقت الحقيقي، عن شراكتهما التي تفوّض ديجيتول كوكيل حصري لأدفيرتيما في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

وقد بدأت ديجيتول تطبيق تكنولوجيا الاستهداف الذكي التابعة لشركة أدفيرتيما عبر شبكات الإعلانات الرقمية في المراكز التجارية ومتاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية، مقدمة تحليلات المستهلكين البيانية الى المعلنين في عدة قطاعات.

وقد بدأ تنفيذ هذه الخطة في الربع الأول من عام 2023 في جميع محطات مترو دبي البالغ عددها 53 محطة، وأكثر من 200 هايبرماركت، وأكثر من 40 مركز تسوق تجاري، وسيتم الانتهاء منها بحلول نهاية عام 2023.

وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحويل وسائط الإعلانات الخارجية الرقمية ووسائط الإعلان في متاجر التجزئة إلى قنوات إعلام قائمة على بيانات الجمهور لتعزيز فاعلية الحملات الإعلانية وزيادة عائد الإعلان (ROAS).

وتقوم تقنية أدفيرتيما على قدرة الاستهداف الذكي للجمهور، مما يمكنها من تقسيمه في الوقت الحقيقي واستهدافه بدقة من خلال الكشف عن سمات العمر والجنس وتكوين المجموعات وسلوكها لتقديم المحتوى ذي الصلة تلقائيًا للجمهور المستهدف أمام الشاشة.

مع تكنولوجيا أدفيرتيما، يمكن لبيانات الجمهور في الوقت الحقيقي أن تستخدم في برمجيات وسائط الإعلان الرقمية لتحقيق جردات آلية للمبيعات الإعلانية وتقديم أدق التقارير. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر أدوات قياس أدفيرتيما الحصرية لتحليل الجمهور تقارير موثوقة وفي الوقت الحقيقي حول مقاييس مثل حركة الجمهور والانطباعات والمشاهدات المؤهلة وأوقات المشاهدة للتحقق من أداء الإعلان وتحسين عائد الإعلان (ROAS).

وتعليقاً على الشراكة، قال رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة W GROUP حبيب وهبي: “هذه الشراكة الحصرية مع أدفيرتيما تعزز موقعنا كقائد إقليمي في تحويل الإعلانات الخارجية إلى الرقمنة. فالقدرة على تقديم التحفيزات الاعلانية في الوقت الحقيقي وقياس الجمهور في منطقة مجلس التعاون الخليجي تهدف إلى تغيير قواعد اللعبة في قطاع الاعلانات الخارجية، إذ تمثل هذه الشراكة مع أدفيرتيما معلمًا هامًا في جهود ديجيتول لتوسيع نطاقها وتعزيز قدراتها في المنطقة“.

من جهته، قال إيمان ناهفي، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أدفيرتيما: “تفتقر المعايير القياسية البرنامجية اليوم إلى بيانات الجمهور في الوقت الحقيقي، سواء لاستهداف الوقت الحقيقي أو لقدرات التحليل المتقدمة. وهذه بالضبط الفجوة التي ستعالجها هذه الشراكة. فمع ديجيتول، وجدنا شريكًا يدفع حدود الابتكار في مجال الإعلان الخارجي ومتاجر بيع التجزئة، ليس فقط على صعيد المنطقة، بل على المستوى العالمي أيضًا.”

وبدأت ديجيتول بتجهيز العديد من شبكات الإعلانات الخارجية الرقمية بهذه التكنولوجيا الحديثة في الامارات، وذلك في خطوة ستحدث ثورة في مشهد الاعلانات الخارجية، من خلال إدخال أدوات قياس فعالة تعتمد على البيانات الدقيقة للجمهور المستهدف. من خلال هذه التكنولوجيا الجديدة، يمكن لعملاء هايبرميديا وديجيتول أن يتوقعوا عائد استثمار أعلى، وزيادة في الفاعلية، ونهج أكثر تطورًا للإعلان في العصر الرقمي.

وأضاف وهبي: “نحن في طليعة الشركات التي بدأت بدمج قياس البيانات في عروض الاعلانات الخارجية الرقمية، لتقديم محتوى يستهدف مختلف الجماهير بناءً على تحليل البيانات المتعلقة بالسلوكيات والاهتمامات الفردية. في الإمارات العربية المتحدة، هناك اهتمام متزايد واستثمار مركّز في هذا المجال. حيث يسعى المعلنون إلى استهداف جماهير متنوعة ومجزأة، مستخدمين ما توفره البيانات من معلومات دقيقة لتعزيز فعالية حملاتهم الإعلانية الخارجية وتحويلها إلى تجارب ذكية. إن شراكتنا مع أدفيرتيما تتيح لعملائنا استخدام رؤية الحاسوب لإنشاء محتوى شخصي وتفاعلي مصمم لجذب الجماهير بشكل أعمق وأدق”.

وتعتبر حلول اللافتات الذكية من أدفرتيما مزيجًا من الأجهزة (أجهزة الحواف ومستشعرات ثلاثية الأبعاد)، والبرمجيات الممكنة بالذكاء الاصطناعي التي تتكامل بسهولة في أي منصة إدارة اللافتات الرقمية، بالإضافة إلى خدمات تحليل البيانات على مدار 24 ساعة لتقديم تحليلات الجمهور في الوقت الحقيقي. تم اختبار هذه التكنولوجيا على مدار الأشهر القليلة الماضية في عدة مواقع في محطات مترو دبي ومراكز التسوق في دبي، حيث تعاملت التكنولوجيا بكفاءة مع تعقيدات وتنوع الجمهور الفعلي في هذه المواقع ذات الحركة المرورية الكثيفة وقدمت أداءً أكثر دقة على المعايير الرئيسية من أي بديل آخر متاح في السوق.

حول ديجيتول:
ديجيتول هي شركة تابعة لمجموعة W Group ، تعمل على تحقيق “التجربة الذكية”. إنها القوة الدافعة لتحويل وسائط الإعلان القابلة للقياس والذكية في المنطقة، مع تقديم حلول فريدة وإبداعية توفر التكنولوجيات للتفاعل الرقمي في الأماكن العامة مع عائد استثمار عالي. تستثمر باستمرار في التقنيات الذكية والمتصلة لتوسيع مجموعة خدماتها في الاستشارات الرقمية، والمدن الذكية، وخدمات إدارة المشاريع، وأنظمة إدارة المحتوى.

حول أدفيرتيما:
تمكِّن أدفيرتيما مالكي وسائل الإعلام والعلامات التجارية ووكالات الإعلام من استخدام الإمكانات الكاملة للإعلانات الخارجية الرقمية كقناة تسويقية لتحقيق أقصى عائدات الاستثمار. نحوِّل الجماهير الغير معروفة إلى جماهير رقمية في الوقت الحقيقي باستخدام تقنيات الرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي المتقدم. تتكامل حلول أدفيرتيما بسلاسة في أي بيئة إعلامية حالية وتمكِّن قدرات الإعلانات الفعالة، مثل الاستهداف الفوري وتحليلات الجماهير والتفاعل الجماهيري البرمجي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

اتصال الصحافة لشركة ديجيتول: 

غادة القاري 

رئيسة التسويق فيW Group (DigitAll & Hypermedia)td

971555085381+ 

ghada@wgroup.me   

مدينة دبي للإنترنت، مبنى غلادياري، الطابق الثاني 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 

Web: WGroup  

LinkedIn:DigitAll   

Instagram: Digitall.me  

Facebook: DigitAll  

Twitter: DigitallMe 

اتصال الصحافة لشركة أدفيرتيما فيجن أيه جي : 

ماريو سيانو 

مؤسس شريك، رئيس التسويق والمبيعات 

41 78 880 57 80+ 

mario.siano@advertima.com   

Lerchenfeldstrasse

9014 St.Gallen 

سويسرا 

Web: Advertima  

LinkedIn: Advertima 

فيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2073071/DigitAll_1.mp4
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2073068/DigitAll_2.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2073069/DigitAll_3.jpg

DigitAll, a subsidiary of W Group, signs an exclusive partnership with Advertima to bring next generation AI Technology in Retail Media and DOOH industry to the GCC
DigitAll, a subsidiary of W Group, signs an exclusive partnership with Advertima to bring next generation AI Technology in Retail Media and DOOH industry to the GCC

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—w-group———————301819965.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة