عروض ألايك لباقات تذاكر المباراة الحصرية عبر الإنترنت لكأس السوبر السعودي لعام 2024

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

مينا نيوزواير: أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة – مارس 2024 – أعلنت ألايك، الرائدة في سوق السفر الاجتماعي، عن توفر باقات تذاكر المباراة الحصرية عبر الإنترنت لكأس السوبر السعودي المنتظر لعام 2024.

عروض ألايك لباقات تذاكر المباراة الحصرية عبر الإنترنت لكأس السوبر السعودي لعام 2024

عروض ألايك لباقات تذاكر المباراة الحصرية عبر الإنترنت لكأس السوبر السعودي لعام 2024

ستُقام المباريات نصف النهائية والنهائية من البطولة في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، بدءًا من 8 إبريل وحتى 11 إبريل لعام 2024، والتي سيلعب فيها أفضل نوادي دوري المحترفين السعودي مثل الاتحاد، والنصر، والهلال، والوحدة. من المتوقع أن يتوَّج هذا الحدث المنتظر بلاعبين أسطوريين مثل كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وساديو ماني، وروبن نيفيز، وسيرجيه سافيك، وإيميريك لابورت
يمثِّل هذا الحدث الفريد من نوعه فرصةً فريدةً من نوعها لعشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة والإقليم ليشهدوا لعبة كرة قدم على مستوى عالمي خلال فترة إجازة العيد.

ستوفِّر ألايك مجموعة حصرية من تذاكر المباراة تشمل الإقامة الفندقية في أبو ظبي. سيتمكن عشاق كرة القدم من ترقية إقامتهم الفندقية باختيارهم. ستروق الباقات الرياضية لمختلف الأذواق، حيث تشمل فنادق 5 نجوم، و4 نجوم، و3 نجوم في جميع أنحاء المدينة.

ستمكِّن منصة ألايك الإلكترونية سهلة الاستخدام الضيوف من اختيار أماكن جلوسهم التي يفضلونها في الاستاد، ما يضمن لهم مشاهدة الحدث من موقع ممتاز. بالإضافة إلى الفنادق الموجودة مسبقًا ضمن باقة التذاكر، فسيتمكن الضيوف من ترقية إقامتهم الفندقية من خلال مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المناسبة لجميع الميزانيات، مما يسمح لهم بإيجاد الخيار الذي يفضلونه ويلبي متطلباتهم وأذواقهم. تقدِّم ألايك وصولًا إلكترونيًّا سريعًا وآمنًا لتذاكر المباراة المحجوزة وتأكيدات الحجوزات الفندقية من خلال المنصة مباشرة. يمكِّن هذا العرض الشامل محبي كرة القدم من استكمال تجربتهم المتعلقة بالبطولة بأكملها من منازلهم، وهو ما يوفر عليهم وقتًا ثمينًا ويضمن لهم عملية حجز خالية من التوتر.

يقول عشيش سيدرا، المؤسس المشارك لألايك: “أصبحت خطط السفر لدينا تتمحور حول التجارب الفريدة من نوعها أكثر من السابق، وتعدُّ رؤية نجوم كرة القدم خلال كأس السوبر السعودي لعام 2024 فرصةً مثاليةً لحزم حقائبنا والسفر إلى أبو ظبي في شهر إبريل القادم”. ويضيف قائلًا: “تقدِّم هذه البطولة المرموقة كرة قدم على مستوى عالمي وفرصة للتجوُّل في مدينة أبو ظبي النابضة بالحياة خلال فترة إجازة العيد القادمة. تقدِّم منصة ألايك المبتكرة لعشاق كرة القدم طريقة مريحة وآمنة لحجز الباقات التي يفضلونها وحضور هذا الحدث الذي لا يُنسى براحة بال كاملة”.

يبدأ بيع التذاكر لكأس السوبر السعودي لعام 2024 يوم الأربعاء 20 مارس 2024، وسيكون عبر منصة ألايك الإلكترونية حصريًّا. من المتوقع أن تنفد باقات التذاكر بسرعة وبالتالي فإننا نشجِّع عشاق كرة القدم على حجز تذاكرهم في وقت مبكر حتى لا يفوِّتوا الفرصة.

نبذة عن ألايك

ألايك (www.alike.io) هي جهة رائدة في سوق السفر الاجتماعي تهدف إلى صنع طريقة جديدة لمشاركة، واكتشاف، وتخطيط، وحجز تجارب السفر. ألايك هي منصة تتعامل مع المستهلك مباشرة للتواصل مع المسافرين وصنَّاع محتوى السفر العالميين وتفيدهم.

تساعد ألايك المسافرين في الاستكشاف وتلهمهم بتجارب سفر فريدة من نوعها تشاركها مع صنَّاع محتوى السفر، كما تساعدهم في التخطيط لرحلاتهم باستخدام مخطِّط الرحلات السلس من ألايك وحجز رحلاتهم من خلال المنصة ذاتها دون الحاجة إلى الانتقال بين المواقع الإلكترونية. لمساعدتهم في الاستمتاع بالسفر كأحبائهم!

تساعد منصة ألايك صنَّاع محتوى السفر في الاعتماد على أنفسهم لكسب الدخل من ستوديوهات إلكترونية شخصية عن طريق جعل محتواهم قابلًا للحجز ومشاركتهم الأرباح الناتجة عن جميع حجوزات السفر المستوحاة من محتواهم.

تتطلَّع ألايك بحماس إلى متابعة عملها في إحداث الثورة في الوضع القائم في مجال السفر. التواصل:

لمزيد من المعلومات عن ألايك وباقات كأس السوبر السعودي لعام 2024: تفضَّل بزيارة: www.alike.io/saudi-super-cup (من الأربعاء، 20 مارس 2024)؛ أو

تواصل عبر البريد الإلكتروني: media@alike.io

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة