عملاق الخدمات اللوجستية بمقره في الإمارات العربية المتحدة يعين نائب رئيس لقسم الهندسة من خلال شركةPurple Quarter الرائدة في مجال البحث

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

دبي، الإمارات العربية المتحدة

4 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — قامت شركة موانئ دبي العالمية (DP World)، وهي شركة رائدة في مجال توفير الخدمات اللوجستية لسلاسل التوريد الذكية الشاملة في جميع أنحاء العالم، بتعيين سانجام ريدي، المهندس التقني في شركة أمازون سابقًا، كنائب رئيس قسم الهندسة؛ أنهت Purple Quarter تفويض القيادة.

Purple_Quarter_Logo

وقال براديب ديساي، كبير مسؤولي التقنية في شركة DP World “يسعدنا أن نرحب بسانجام معنا في الفريق. بصفته نائب الرئيس العالمي لقسم الهندسة، سيكون سانجام مسؤولاً عن الوصول إلى الأسواق والتجارة الإلكترونية وحلول سلسلة البيانات. وأنا على ثقة بأنه سيساعد في المواءمة بين أهدافنا التقنية والتجارية وذلك بفضل خبرته. شكرًا لك بيربل كوارتر على الجهود المتضافرة المبذولة طوال العملية”.

شركة DP World هي شركة تشغيل موانئ عالمية رائدة ويقع مقرها الرئيسي في دبي. وانطلاقًا من رؤيتها بشأن “عرقلة التجارة العالمية وإيجاد الحلول الأكثر ذكاءً وكفاءة وابتكارًا مع ضمان التأثير الإيجابي والمستدام على الاقتصادات والمجتمعات والعالم بأكمله”، سعت شركة DP World إلى البحث عن قائد لفريقها التقني. وكان من الضروري أن ينضم إلينا شخص ما يمتلك معرفة دقيقة وخبرة فنية. يتمتع سانجام بخبرة تزيد عن 25 عامًا في هذا القطاع.

وأعرب سانجام ريدي عن شكره قائلا “أتقدم بالشكر لشركة Purple Quarter لإتاحة هذه الفرصة لي. أنا متحمس للاستفادة من خبرتي والمساهمة في قطاع سلاسل التوريد ذات القيمة العالية. سينصب تركيزي في شركة DP World على قيادة خارطة طريق تقنية شاملة، وتعزيز البنية التحتية التقنية وإدارة التقنية الأساسية الشاملة للشركة. ودعم شركة Purple Quarter طوال العملية أمر جدير بالثناء”.

نبذة عن شركة Purple Quarter

هي شركة عالمية معنية بالبحث عن كبير مسؤولي التقنية (CTO) حسب الطلب على مستوى العام. على مدار أكثر من خمس سنوات، توصلت إلى أكثر من 10000 من رواد التقنية في جميع أنحاء العالم. من خلال نهج فريد، تقدم Purple Quarter رؤى مفصلة حول مساحة توظيف في القيادة التقنية (Tech Leadership) للشركات الناشئة والقائمة. ومن بين العملاء المتنوعون لديها شركات مثل Walmart وSwiggy وRBIH وRazorpay وBrowserstack وACKO وPharmEasy وغيرها الكثير.

نبذة عن شركة DP World

نحن شركة رائدة في مجال توفير حلول سلاسل التوريد، كما نساعد في تدفق التجارة في جميع أنحاء العالم. تمتد شبكتنا العالمية لتتضمن 350 وحدة أعمال في 75 دولة، وتتكون من محطات لوجستية وخدمات بحرية وموانئ ومناطق اقتصادية.

دائمًا ما يشغلنا التفكير في المستقبل ونسعى وراء التغيير وننشر التقنية الرائدة في الصناعة لابتكار حلول تجارية مع ضمان التأثير الإيجابي على الاقتصادات والمجتمعات والعالم بأكمله.

يلتزم فريقنا المتخصص والمتنوع والمهني الذي يضم أكثر من 103000 موظف بتقديم قيمة لا مثيل لها لكل عميل وشريك. نقوم بذلك من خلال بناء علاقات دائمة وتنميتها – مع الحكومات وشركات الشحن والتجار وأصحاب المصلحة الآخرين.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1599524/Purple_Quarter_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————purple-quarter—–301815588.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة