منصة Binance NFT تعلن عن وقف دعم بيتكوين إن إف تي

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

أعلنت Binance NFT، المنصة الرائدة للمقتنيات الرقمية، عن قرارها بالتوقف عن دعم الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFT) المستندة إلى Bitcoin داخل سوقها، ويحث هذا البيان، الذي صدر في 4 أبريل 2024، المستخدمين على سحب رموزهم غير القابلة للاستبدال من المنصة بحلول 18 مايو 2024. وتأتي هذه الخطوة لإنهاء دعم NFTs على الرغم من تصنيف Binance NFT مؤخراً كثاني أفضل منصة لمبيعات NFT، وبدءًا من 18 أبريل، ستتوقف المنصة عن قبول إيداعات Ordinal NFTs، وتدعو المستخدمين إلى سحب أصولهم قبل الموعد النهائي المحدد في مايو.

منصة Binance NFT تعلن عن وقف دعم بيتكوين إن إف تي

وفيما لا يزال الدافع المنطقي وراء هذا القرار غير محدد إلى حد كبير، ذكرت Binance أنه يأتي في جهودها المستمرة لتبسيط عروض المنتجات. ورغم مكانتها في سوقNFT، تأتي Binance NFT وراء منافسين مثل Okx و Magic Eden في حجم المقتنيات القائمة على BTC.

وإلى جانب وقف أنشطة إسقاط Bitcoin Ordinal، أعلنت Binance NFT عن طرح Runestone NFT airdrop، حصل المستخدمون المؤهلون على Runestone NFTs في حسابات Binance NFT الخاصة بهم قبل 4 أبريل 2024، وننصحهم بسحبها بحلول 10 أبريل 2024، لتلقي الرموز المميزة والمرافق والفوائد المرتبطة بها.

وبالنظر إلى المستقبل، لن تقوم Binance NFT بعد الآن بتسهيل أي عمليات إسقاط أو فوائد أو أدوات مساعدة أخرى مرتبطة بـBitcoin NFTs. وتشير بيانات المبيعات الأخيرة إلى أن NFTs المستندة إلى Bitcoin قد حققت مبيعات بقيمة 64,929,967 دولارًا، متخلفة قليلاً عن مبيعات Ethereum البالغة 68,056,679 دولارًا في الأسبوع الماضي، في الوقت الحاضر، تستضيف سلسلة Bitcoin blockchain ما يقرب من 67.26 مليون رمز Ordinal، ووفقًا لبيانات من Cryptoslam، شهدت BTC إجمالي 3.05 مليار دولار من مبيعات NFT الإجمالية، مما يؤكد أهمية نشاط NFT داخل نظام Bitcoin البيئي.

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة