Huawei تطلق أول مجموعة منتجات شاملة لوحدة الخدمة الضوئية (OSU)، وتبني قاعدة اتصالات ضوئية موثوقة للصناعات

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس 2023 /PRNewswire/ — خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) لعام 2023، أطلقت شركة Huawei أول مجموعة منتجات شاملة لوحدة الخدمة الضوئية (OSU) في الصناعة والتي تعمل على شبكة الجيل الخامس الثابتة (F5G). تبني مجموعة المنتجات قاعدة اتصالات ضوئية موثوقة لصناعات مثل الطاقة والنقل.

Vincent Liu, President of Huawei's Global Enterprise Network Marketing & Solutions Sales Dept

صناعات مثل الطاقة والنقل حاسمة للنمو الاقتصادي وجودة الحياة. وكعنصر أساسي في نظام الإنتاج، يجب أن تكون شبكة الاتصالات آمنة وموثوقة لدعم هذه الصناعات. التحول الرقمي للصناعة يتعمق، وسنحتاج إلى شبكات اتصالات إنتاجية ذات عرض نطاق ترددي أعلى لدعم الخدمات الناشئة مثل الفحص الآلي لخطوط الطاقة، وتوزيع الطاقة الذكي، ومراقبة الطرق السريعة الذكية، ومحطات الرسوم الذكية.

وقال Vincent Liu، رئيس قسم المبيعات للتسويق والحلول لشبكة المؤسسات العالمية في Huawei: “باستخدام وحدة الخدمة الضوئية (OSU) — تقنية الجيل الخامس من الأنابيب الصلبة الأصلية (NHP)، طورت Huawei حلًا شاملًا لشبكة NHP وأطلقت مجموعة منتجات OSU شاملة من الشبكات الأساسية إلى شبكات الوصول. ويوفر هذا الحل قاعدة اتصالات ضوئية آمنة وموثوقة لخدمات إدارة الإنتاج، وخدمات التحكم في الوقت الفعلي، وخدمات البيانات المتكاملة.

تتضمن مجموعة منتجات OSU الشاملة من Huawei أجهزة نقل ضوئي مطورة بالكامل من سلسلة OptiXtrans E9600/E6600، وأجهزة وصول ضوئي من سلسلة OptiXaccess EA5800، وجهاز CPE الصناعي OptiXstar E810 الذي تم إطلاقه حديثًا، وبوابة إنترنت الأشياء ذكية التوقيت OptiXstar T823E-T.

 يتميز حل شبكة NHP الشامل من Huawei بالميزات التالية:

  • ضمان أمن الإنتاج باستخدام الأنابيب الصلبة بالكامل الأصلية: توفر تقنية الإرسال المتعدد بتقسيم الزمن (TDM) عزل الخدمات باستخدام الأنابيب الصلبة الأصلية لـ OSU من الطبقة الأساسية إلى طبقة الوصول، مع عدم وجود أي تداخل أو منع بين الخدمات. وهذا يضمن أن تكون خدمات الإنتاج آمنة وموثوقة.
  • توفير عرض نطاق ترددي فائق السرعة موجه نحو المستقبل: تقنية التسلسل الهرمي الرقمي المتزامن (SDH) السائدة على الشبكة المباشرة تدعم ما يصل إلى 10 جيجابت/ثانية من عرض النطاق الترددي، في حين يمكن لـ OSU توفير عرض نطاق ترددي يصل إلى 800 جيجابت/ثانية لكل طول موجي و96 تيرابت/ثانية لكل ليف لتسريع الخدمات الرقمية والذكية.
  • وراثة الخدمات التقليدية مع التوافق المستقبلي: منصة Huawei للنقل الضوئي 6 في 1 تتوافق تمامًا مع التضمين النبضي المرمز (PCM)، والتسلسل الهرمي الرقمي Plesiochronous (PDH)، وخدمات SDH على الشبكة المباشرة. ويمكّن هذا التوافق من التطوير المستدام لأنظمة الخدمات الحالية ويقلل من تكاليف الاستثمار.
  • تبسيط التشغيل والصيانة الأساسية من خلال الإدارة الموحدة: تعمل خدمات OSU على تحسين كفاءة التشغيل والصيانة بنسبة 50%. وهي تدعم توفير الخدمة بنقرة واحدة، وتحديد موقع الخطأ بنقرة واحدة، وتصور الخدمة على مستوى الشبكة وإدارتها من الشبكات الأساسية حتى شبكات الوصول.

وقد حظي حل NHP من Huawei بإشادة واسعة في صناعات الطاقة والنقل. تم نشره من قبل العملاء في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم للمساعدة في بناء قاعدة اتصالات ضوئية موثوقة للصناعات. لمزيد من المعلومات عن حل NHP من Huawei، تفضل بزيارة https://e.huawei.com/en/solutions/enterprise-optical-network/industry-optical-transport-network.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2013171/image_986294_40539252.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei———osu——-301761384.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة