Infortrend تعرض U.2 حلول التخزين الفلاش بالكامل وعالية الكثافة لتبسيط سير العمل بعد الإنتاج في NAB 2023

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

تايبيه، 13 أبريل 2023 /PRNewswire/ — Infortrend® Technology, Inc. (TWSE: 2495)، مزود تخزين المؤسسات الرائد في الصناعة، أعلنت اليوم عن مشاركتها في معرض NAB في لاس فيغاس في الفترة من 16 إلى 19 أبريل، حيث ستعرض أحدث ابتكاراتها U.2 الفلاش بالكامل للتخزين وحلول التخزين عالية الكثافة، والتي تم تصميمها لتبسيط سير عمل ما بعد إنتاج الفيديو.

ستقدم Infortrend أنظمتها التخزينية الموحدة EonStor GS التي تم إطلاقها مؤخرًا، والتي تشمل طرازات U.2 الفلاش بالكامل ونماذج bay 4U 40/60/90 عالية الكثافة التي تتميز بواجهات الشبكات عالية السرعة، مثل 100/25GbE مع دعم RDMA. تم تصميم أنظمة EonStor GS خصيصًا لتسهيل عمليات ما بعد إنتاج الفيديو بسلاسة مع الأداء العالي والقدرة على التوسع بمرونة مع نمو الأعمال.

تم تجهيز نموذج EonStor GS الرائد U.2 الفلاش بالكامل بمحرك أقراص صلب الحالة  24 U.2 NVMe، مما يوفر الأداء الأمثل لأحمال عمل 4K/8K VFX والتلوين الأكثر تطلبًا. يمكن أن يوفر ما يصل إلى 86 طبقة من تشغيل الفيديو بدقة 4K على جهاز واحد ويسمح بتشغيل مشاريع متعددة في وقت واحد وبسلاسة.

تعد طرازات EonStor GS عالية الكثافة التي تدعم محركات الأقراص الصلبة مناسبة تمامًا لتحرير الفيديو بدقة 4K وتسليم المحتوى والبث وMAM من خلال توفير سعة كبيرة وأداء ممتاز. مجهزة بقرص صلب U.2 NVMe كذاكرة تخزين مؤقتة، وهذه النماذج تسرع سرعات الوصول إلى الملفات الصغيرة، وتحسين كفاءة العمل بشكل فعال. في أول ظهور له، يمكن أن يوفر نموذج 4U 90-bay ما يصل إلى 36 طبقة من تشغيل الفيديو بدقة 4K على جهاز واحد، ويوفر سعة تخزين تصل إلى 1.8PB في مساحة حامل 4U.

“نحن متحمسون لعرض ابتكارات التخزين الخاصة بنا في معرض 2023 NAB. تم تصميم EonStor GS الخاص بنا للاندماج في البيئات الحا ية والمستقبلية لشركات المراقبة والتقييم، والتي تتميز بالأداء العالي وقابلية التوسع، لتعزيز كفاءة سير عمل محترفي المراقبة والتقييم”، هذا ما قاله Frank Lee، المدير الأول لتخطيط المنتجات في Infortrend.

يقع جناح Infortrend (N1120) في معرض NAB في القاعة الشمالية واللوبي المركزي لمركز مؤتمرات لاس فيجاس.

تعلم المزيد على https://www.infortrend.com/global/event/2023/nabshow-lv

نبذة عن Infortrend

شركة Infortrend (TWSE: 2495) هي شركة متخصّصة في تطوير حلول تخزين البيانات وتصنيع أجهزتها منذ عام 1993. وبفضل اهتمامها الكبير بتطوير عملياتها الداخلية للتصميم والاختبار والتصنيع، تمكّنت الشركة من توفير حلول تخزين متميّزة ومطابقة لأحدث المعايير وتتمتع بأداء قوي وقابلية للتوسع، إضافة إلى ذلك توفر الشركة لعملائها خدمات لتسهيل استخدام البيانات، وخدمات دعم مخصّصة في مرحلة ما بعد البيع وقيمة لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.infortrend.com

®Infortrend و®EonStor هما علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Infortrend Technology؛ أمّا العلامات التجارية الأخرى فهي علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/infortrend–u2————-nab-2023-301796319.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة