Infortrend توسع حلول التخزين عالية الكثافة مع تصميم 4U 90-Bay

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

تايبيه, 18 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — شركة Infortrend® Technology, Inc.  (TWSE: 2495)، مزود تخزين المؤسسات الرائد في الصناعة، تعلن عن أول تصميم تخزين 4U 90-Bay من سلسلة التخزين الموحدة EonStor GS G3 وسلسلة JBOD، مما يوفر سعة أكبر بنسبة 50% من سعة تخزين البيانات 4U 60-Bay.   

لمواجهة التحدي المتمثل في إضافة سعة تخزين في مساحة محدودة، تقدم Infortrend حل التخزين الموحد GS G3 4U 90-Bay و JBOD 4U 90-Bay الذي يوفر تكلفة إجمالية منخفضة للملكية بكثافة عالية وسعة تخزين عالية والحد الأدنى من إشغال المساحة. في عامل شكل 4U 90-Bay، يمكن لمحركات الأقراص توفير ما يصل إلى 1.8PB من تخزين البيانات، وعندما تقترن بـ 4U 90-Bay JBOD، تتضاعف سعة تخزين البيانات إلى 3.6PB بينما تشغل مساحة 8U فقط. في كل شيء، فإن الحل قادر على التوسع والخروج إلى أكثر من 70PB.

تتميز حلول GS G3 4U 90-bay بتكوين وحدة تحكم مزدوجة زائدة تدعم 100GbE RDMA مع ما يصل إلى 12 جيجابايت/ثانية من الكتابة في جميع أنحاء كل منفذ. لتحقيق التوازن بين الأداء وسعة التخزين، يمكن للنظام الاستفادة من محركات الأقراص الصلبة U.2 NVMe ذات وقت استجابة منخفض كذاكرة مؤقتة لتحسين IOPS العشوائي من خلال تخزين البيانات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر في SSD لزيادة قراءة وكتابة الإدخال/الإخراج بشكل كبير.

تقدم سلسلة GS G3 مجموعة متنوعة من حلول التخزين عالية الكثافة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسعة. بالإضافة إلى أحدث تخزين 4U 90-Bay، توفر السلسلة أيضًا حلول 4U 40/60-Bay لاستكمال التطبيقات المختلفة، مثل الحوسبة عالية الأداء (HPC)، بالإضافة إلى أحمال العمل ما بعد الإنتاج 4K/8K.

“التخزين عالي الكثافة هو حل فعال للشركات الحديثة لمواجهة تحديات تخزين كميات كبيرة من الملفات وإدارة نمو البيانات، وتقديم فوائد مثل توفير مساحة مركز البيانات وخفض التكاليف”، هذا ما قاله Frank Lee، كبير مديري تخطيط المنتجات في Infortrend.

التوافر

  • نماذج 4U 90-bay EonStor GS متوفرة الآن
  • نماذج 4U 90-bay JBODمتوفرة في مايو 2023

نبذة عن Infortrend

شركة Infortrend (TWSE: 2495) هي شركة متخصّصة في تطوير حلول تخزين البيانات وتصنيع أجهزتها منذ عام 1993. وبفضل اهتمامها الكبير بتطوير عملياتها الداخلية للتصميم والاختبار والتصنيع، تمكّنت الشركة من توفير حلول تخزين متميّزة ومطابقة لأحدث المعايير وتتمتع بأداء قوي وقابلية للتوسع، إضافة إلى ذلك توفر الشركة لعملائها خدمات لتسهيل استخدام البيانات، وخدمات دعم مخصّصة في مرحلة ما بعد البيع وقيمة لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.infortrend.com

®Infortrend و®EonStor هما علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Infortrend Technology؛ أمّا العلامات التجارية الأخرى فهي علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/infortrend——–4u-90-bay-301798482.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة