TOJOY تفوز بجائزة القمة العربية الصينية للشركات الناشئة المليارية. غي جون يعتقد أن منصة اقتصاد المشاركة كانت أرضًا خصبة لتسريع الشركات الناشئة المليارية

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

بكين 14 مايو 2023 /PRNewswire/ — في القمة العربية الصينية للاستثمار في الشركات الناشئة المليارية ضمن ملتقى الاستثمار السنوي (AIM) الثاني عشر الذي عقد في أبو ظبي في 9 مايو 2023. حصلت مجموعة TOJOY على «جائزة الأثر الاجتماعي للشركات الناشئة المليارية» التي منحت تقديرًا لإسهام TOJOY الرائع في الدعوة إلى اقتصاد المشاركة العظيم وتسريع المؤسسات المبتكرة. وقدم كل من معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير الدولة للتجارة الخارجية بالإمارات ونائب رئيس مجلس تطوير الصناعة ومعالي داود الشيزاوي رئيس ملتقى الاستثمار السنوي، الجائزة إلى غي جون، الرئيس العالمي لمجموعة TOJOY.

H.E. Dr. Thani bin Ahmed Al Zeyoudi, UAE Minister of State for Foreign Trade and Vice Chairman of the Industry Development Council and H.E. Dawood Al Shezawi, President, Annual Investment Meeting presented the award to Ge Jun

معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير الدولة للتجارة الخارجية بالإمارات ونائب رئيس مجلس تطوير الصناعة ومعالي داود الشيزاوي رئيس ملتقى الاستثمار السنوي قدما الجائزة إلى غي جون

وقد أعرب غي جون عن امتنانه لهذا الشرف. وأشار إلى أن هذا هو ثمرة جهود TOJOY لتعزيز وتطوير اقتصاد المشاركة العظيم، مع بذل كل الوسع في تسريع المؤسسات المبتكرة ومواصلة الابتكار والسير قدمًا. وعلى مدار السنوات الاثنتين والثلاثين الماضية، أعطت TOJOY الأولوية للتنمية المدفوعة بالابتكار، وخلقت قيمة كبيرة للمجتمع من خلال الابتكار التكنولوجي ورفع مستوى الخدمات.

وإنه لمن لدواعي سروري أن أرى Xiaoyudida (XYDD) تفوز بنفس الجائرة في هذا الحدث. حيث يجري تسريع XYDD على منصة TOJOY وقد شهد عملها نموًا سريعًا.

وفي الواقع، فإن أعمال TOJOY، باعتبارها مؤسسة عالمية توفر منصة تستند إلى البيانات الضخمة لملايين رواد الأعمال، قد امتدت إلى أكثر من 40 مدينة في الصين والخارج. وجمعت المنصة أكثر من 2.8 مليون من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة وأكثر من 18 ألف مورد من المؤسسات المبتكرة.

«في هذه الأيام، تحتاج الصناعات إلى إحداث تحول وإلى التحديث في جميع أنحاء العالم. بينما في الصين، تحتاج حوالي 10 آلاف مؤسسة مبتكرة إلى موارد متنوعة لدعم تنميتها كل عام، ويحتاج 10 ملايين من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة التقليدية إلى التحول والتحديث، مما يتطلب تمكين منصات المشاركة، وتلك هي مسؤوليتنا.» ووجه غي جون الدعوة إلى المشاركين في هذا المؤتمر إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للاقتصاد الصيني، والتعاون مع الشركاء الصينيين، وتسريع الابتكار والنمو مع TOJOY لاغتنام الفرص المستقبلية في السوق.

 صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2076122/image_846138_53270211.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/tojoy———————–301823989.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة