Yusaku Maezawa رائد الأعمال وأول مواطن ياباني خاص يزور محطة الفضاء الدولية، يستثمر 23 مليون دولار أمريكي في Astroscale

بواسطة Addler _drEspIs6ikufrenof_Schumacher

طوكيو, 27 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — شركة Astroscale Holdings Inc. (“Astroscale”)، الشركة الرائدة في السوق في مجال خدمة الأقمار الصناعية والاستدامة على المدى الطويل في جميع المدارات، تتلقى استثمارًا بقيمة 23 مليون دولار أمريكي من Yusaku Maezawa، وهو أول مواطن ياباني خاص يزور محطة الفضاء الدولية (ISS).

Yusaku Maezawa, the first private citizen to visit the International Space Station, with Nobu Okada, Founder & CEO of Astroscale.

“إن استثمار السيد Maezawa هو شهادة على أهمية استدامة الفضاء، ونحن ممتنون للغاية لرؤيته والتزامه”، هذا ما قاله Nobu Okada، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Astroscale. “إن مهمة Astroscale لمنع تراكم الحطام الفضائي وخلق بيئة فضائية مستدامة تتماشى مع تجربة السيد Maezawa وشغفه بالسفر إلى الفضاء واستكشافه.”

Maezawa هو أول مواطن ياباني يزور محطة الفضاء الدولية، حيث قضى 12 يومًا في ديسمبر 2021. لم تكن هذه الزيارة الرائدة سوى خطوته الأولى في الفضاء. وهو يستعد الآن لمهمة DearMoon التاريخية، والتي سيقود فيها طاقمًا من تسعة أفراد في أول مهمة مدنية تحلق حول القمر على متن سفينة SpaceX Starship.

“كشخص زار الفضاء، أنا أفهم المخاطر الهائلة التي تشكلها الحطام في المدار”، هذا ما قاله Maezawa. “رحلتي الفضائية الثانية تلوح في الأفق، مهمة DearMoon للطيران حول القمر، وأتوقع أن تصبح أنواع مماثلة من السفر إلى الفضاء أكثر شيوعًا. أريد حماية مستقبل السفر إلى الفضاء، لذلك قررت المساهمة في مهمة Astroscale للحد من الحطام المداري”.

منذ تأسيسها في عام 2013، تلتزم Astroscale بالاستخدام المستدام والمسؤول والفعال من حيث التكلفة للفضاء. وستدعم الأموال التي يتم جمعها من خلال جولة Series G التطوير المستمر للتكنولوجيات الرائدة على مستوى العالم والتوسع العالمي وزيادة القدرة على العرض لتلبية الطلب المتزايد.

نبذة عن Astroscale
Astroscale هي أول شركة خاصة لديها رؤية لتأمين التنمية الآمنة والمستدامة للفضاء لصالح الأجيال القادمة وهي مكرسة للخدمة في المدار عبر جميع المدارات.

تعمل Astroscale، التي تأسست في عام 2013، على تطوير حلول مبتكرة وقابلة للتطوير عبر مجموعة من الخدمات في المدار، بما في ذلك تمديد العمر، والوعي بالأوضاع الفضائية في الموقع، ونهاية العمر، وإزالة الحطام النشط، لإنشاء أنظمة فضائية مستدامة وتخفيف تراكم الحطام المتنامي والخطير في الفضاء. تقوم Astroscale أيضًا بتحديد حالات الأعمال والعمل مع أصحاب المصلحة الحكوميين والتجاريين لتطوير المعايير واللوائح والحوافز للاستخدام المسؤول للفضاء.

يقع المقر الرئيسي لشركة Astroscale في اليابان، ولها وجود دولي مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإسرائيل. Astroscale هي شركة مغامرة سريعة التوسع، تعمل على تعزيز النمو الآمن والمستدام في الفضاء وحل مشكلة بيئية متنامية.

اكتشف المزيد عن Astroscale على www.astroscale.com.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2009867/Astroscale_Holdings_Yusaku_Maezawa_with_Nobu_Okada.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/yusaku-maezawa————23—–astroscale-301757069.html

مقالات ذات صله

© 2021 بريق الخليج | كل الحقوق محفوظة